لاعب ليفربول: مستوى صلاح تأثر الموسم الماضي بأزمة التجديد

فان دايك ومحمد صلاح
فان دايك ومحمد صلاح

أكد الدولي الهولندي فيرجل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزى لكرة القدم، أن زميله في الفريق الدولى المصري محمد صلاح عانى من تذبذب في الأداء مع نهاية الموسم الماضى، بسبب عدم اليقين المُحيط بمُستقبله مع الفريق.

كان محمد صلاح قد بدأ الموسم الماضي بطريقة رائعة للغاية، وظل فى صدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز لأسابيع طويلة، إلا أنه كاد فى النهاية أن يفقد الحذاء الذهبى وحسمه مُناصفةٍ مع الكوري الجنوبى، هيونج مين سون لاعب توتنهام بـ 23 هدفًا لكل منهما.

وبدا صلاح فى أفضل حالاته كما كان فى الموسم الماضي، وساعد نجمنا المصرى، الذى وقع عقدًا جديدًا لثلاث سنوات أخرى مع ليفربول، فريقه فى تحقيق أول ألقاب الموسم الحالى بعد الفوز على مانشستر سيتى بالدرع الخيرية.

إقرأ أيضًا

مصطفى محمد يشارك فى أول مباراة رسمية مع نانت أمام سان جيرمان

وقال فان دايك فى تصريحات نقلتها صحيفة «تليجراف» البريطانية: «فى نهاية الموسم، ربما من أبريل حتى نهاية الموسم الماضى، كان هناك الكثير من الحديث عن عقده وأشياء أخرى».. مضيفا: «نحن جميعًا بشر وربما أثر ذلك عليه قليلًا، لسوء الحظ».

على جانب آخر  شارك الدولى المصرى مصطفى محمد فى مباراة فريقه نانت أمام باريس سان جيرمان بكأس السوبر الفرنسى التى تعرض خلالها الأول للهزيمة بأربعة أهداف دون رد، ليتوج النادى الباريسى بطلاً للمسابقة الفرنسية.

ولعب مصطفى كبديل وذلك فى الدقيقة 64 بدلاً من زميله بيدرو شيريفيلا.

وحصل مصطفى محمد على تقييم متوسط بلغ نحو 6.5 من أصل 10 درجات وفقا لشبكة «سوفا سكور» العالمية المتخصصة فى الأرقام والإحصاءات.