أصل وصورة.. محمد صلاح ينبهر بجداريته في ليفربول 

صلاح أمام جداريته
صلاح أمام جداريته

نشر الدولي المصري، محمد صلاح المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، صورة له، أمام الجدارية الخاصة به، أمام ملعب آنفيلد الخاص بالريدز؛ حيث تضمنت الجدارية، صورة خاصة للنجم المصري من جانب جماهير وعُشاق فريق ليفربول الإنجليزي.

ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة له أمام الجدارية الخاصة به، ووضع وجهًا يحمل ابتسامة خاصة، في إشارة إلى سعادته بتقدير جماهير ليفربول لمسيرته رفقة الريدز ونجاحاته.

وكان محمد صلاح تحدث من قبل عن الجدارية الخاصة به في مدينة ليفربول؛ حيث قال: "سعدت جدا عندما رأيتها، إحساس رائع، أن تشعر بتقدير الجماهير لك، وتقديمك لشيء مؤثر في تاريخ النادي". 

وأضاف: "الجدارية مُتناسقة تماما في الرسومات التي حملتها، علاقتي بجماهير ليفربول رائعة، هم أيضا يرون أنني أقدم كل ما أملك من أجلهم، ودائما يدعمونني" 

وكان صلاح شارك في تتويج ليفربول بالدرع الخيرية، عقب الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء شهد تسجيل محمد صلاح للهدف الثاني، من ركلة جزاء، ليقود الدولي المصري، فريقه لحصد اللقب استعدادا للموسم الكروي الجديد.

يذكر أنه احتفل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بتتويج فريقه بلقب كأس الدرع الخيرية، بعدة صور على حساب مانشستر سيتي.

وشارك صلاح صورة على حسابه بانستجرام وهو يرتدي الميدالية الذهبية.

وتوج فريق ليفربول بكأس الدرع الخيرية بعد الفوزعلى مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كينج باور.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 83، كما أسهم في الهدفين الذين سجلهما الريدز خلال اللقاء.

 

اقرأ أيضًا: شاهد احتفالات محمد صلاح ولاعبي ليفربول بكأس الدرع الخيرية