موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم، الإثنين، الاستعداد لمواجهة نظيره فاركو المقرر لها مساء الأربعاء المقبل في ظل منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز

وحصل الأهلي على راحة من التدريبات أمس عقب مباراة المقاولون العرب التى أقيمت السبت، وانتهت بالتعادل السلبي فى اللقاء المؤجل من الجولة 21 لبطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي وفاركو 

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل باستاد الأهلى وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام فاركو 

وتعد غيابات الأهلي المتعددة من أبرز المشكلات التي تؤرق الفريق، قبل لقاء فاركو، ومن أبرز غيابات الأهلي، عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى وطاهر محمد طاهر لإصابة في العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وأحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة فى قطر وعمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية.

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الأهلي وفاركو

انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي وفاركو بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشرة للمسابقة باستاد الإسكندرية، سجل رباعية الأهلى كل من مجدى أفشة هدفين ومحمد شريف وحسين الشحات ولكل منهما هدف، وسجل أحمد إبراهيم الصغيرى هدف فاركو الوحيد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وفاركو الأربعاء المقبل في الدوري المصري، مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا: الأهلي يقرر تعديل عقد زياد طارق ورفع راتبه