مستحضرات تجميل مجهولة المصدر

ضبط لحوم ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بالشرقية 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قامت حملة من مديرية التموين بالشرقية بتحرير 6 محاضر ضد محال الجزارة والبقالة والمخابز لتداول منتجات منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر ولعدم الإعلان عن الأسعار.

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أكد على فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود والصيدليات والمخازن وكافة الأنشطة التجارية للتأكد من إلتزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وقامت حملة من إدارة تموين أبو حماد برئاسة مديرها محمد يحيى ومفتشي الإدارة بالمرور على الأنشطة التجارية وأسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد المواطن "ا هـ" لحيازة لحوم مجمدة مجهولة المصدر وتم التحفظ على 10 كيلو على ذمة المحضر.

كما تم تحرير محضر ضد "م. ن. ع" صاحب محل مستحضرات تجميل وتم التحفظ على 60 عبوة شامبو على ذمة المحضر، ومحضر ضد المواطن "م. ا. ا" صاحب مخبز افرنجى لعدم الإعلان عن أسعار المخبوزات ومحضر ضد المواطن "ع. ع. ح" لعدم الإعلان عن أسعار الحديد والبويات، ومحضر ضد المواطن "ح. ح" لعدم لف اللحوم بالشاش، ومحضر ضد محل بقالة لعدم الإعلان عن أسعار البقالة.

إقرأ أيضا| ضبط لحوم ودواجن مجهولة المصدر بالعاشر من رمضان