شاهد .. استقبال أسطوري لـ «سواريز» مع ناسيونال.. ورسالة خاصة من ميسي

سواريز
سواريز

قدم فريق ناسيونال الذي ينافس في الدرجة الممتازة بأوروجواي، نجمه الجديد المخضرم لويس سواريز داخل ملعب جران باركي سنترال.

وشهد تقديم سواريز احتشاد الآلاف من جماهير الفريق خلال حفل امتد قرابة الـ3 ساعات، وسط رسائل الترحيب الحارة بالنجم الدولي.

وقال سواريز في كلمته القصيرة حول منتصف الملعب: "أنا هنا من أجلكم.. لم أكن لأصبح سعيدًا في أي مكان آخر.. جئت وعدت لهنا لأنني أريد الفوز".

وتواجد الـ"بيستوليرو" خلال مراسم التقديم رفقة عائلته، ومسؤولي النادي، فضلاً عن بعض اللاعبين التاريخيين لناسيونال مثل سيباستيان أبريو وروبين سوسا، وألفارو ريكوبا.

وشاهد سواريز مقطع فيديو لأهدافه التي سجلها في فترته الأولى مع ناديه الأسبق، وسط هتافات وتصفيق الجماهير، فضلا عن بعض التحيات التي وصلته من زملائه في الملاعب أبرزها من رفيق دربه في برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبعدها تسلم صاحب الـ 35 عامًا قميص فريقه الجديد برقم 9.

وقام سواريز أخيرًا بالسير حول الملعب بأكمله من أجل تحية الجماهير التي احتشدت في المدرجات لرؤية نجمها الجديد.

 

 

 

وكان سواريز وصل صباح الأحد رفقة عائلته للعاصمة مونتيفيديو على طائرة خاصة من برشلونة.

وبات سواريز لاعبا في صفوف ناسيونال منذ الأربعاء الماضي، بعد يوم من إعلان الطرفين توصلهما لاتفاق بعودة للنادي الذي شهد بداية مسيرته الاحترافية بين عامي 2005 و2006.

وقام اللاعب بعدها بتغيير صورة حسابه على شبكة (تويتر) إلى صورة له بقميص ناسيونال.

يذكر أن سواريز ظهر للمرة الأولى رسميًا بقميص ناسيونال في 3 مايو 2005 أمام جونيور الكولومبي في بطولة كوبا ليبرتادوريس، وخسر الفريق الأوروجوائي حينها (2-3) تحت قيادة مدربه آنذاك، الأوروجوائي مارتين لاسارتي.

وشارك الهداف التاريخي لأوروجواي (69 هدفا) مع الفريق في 48 مباراة سجل خلالها 15 هدفا، 12 في مباريات رسمية، و3 في مباريات ودية.