رسائل غامضة لبريتنى سبيرز تثير الجدل.. تعرف عليها

نجمة البوب بريتنى سبيرز
نجمة البوب بريتنى سبيرز

إنچى ماجد

نشرت نجمة البوب بريتنى سبيرز عبر صفحتها الخاصة على انستجرام “سكرين شوت” لعدد من الرسائل النصية؛ التى كانت قد أرسلتها إلى والدتها وصديقتها المقربة؛ خلال الفترة التى أجبرت فيها على دخول مركز للصحة العقلية فى عام 2019؛ والمثير أنها قامت بعد نشرها بحذفها من الصفحة على الفور.

وفى “سكرين شوت “ الأولى ؛ كتبت - صاحبة أغنية Toxic - إلى والدتها لين سبيرز قائلة:” يقول أنه يريد رفع مستوى seraquil ؛ وأنا اعتقد أن seraquil يؤدى إلى الشعور الدائم بالنعاس؛ ولكنه كذلك علاج  للاضطراب ثنائي القطب وهوفعال بشكل أقوى من الليثيوم.

وليس من الواضح ما إذا كانت بريتني تشير فى الرسالة؛ إلى الطبيب الذى يعالجها أم والدها - جيمي سبيرز - الذي كان يتحكم في رعايتها الطبية باعتباره الوصى عليها؛ أما دواء Seroquel - والذى يبدو أنها كانت تقصده ولكنها كتبته بشكل خاطئ - فهو دواء مضاد للذهان يعالج اضطرابات المخ؛ومن بينها الفصام والاضطراب ثنائي القطب؛ وذلك وفقا لما نشره لموقعWeb MD الطبى الاليكترونى.

وفى “سكرين شوت “ آخر كتبت بريتنى :” أشعر حرفيا بأن هذا الدواء يمزق معدتى؛  أشعر وكأنه يحاول قتلي؛ أقسم بربى إنه شعور حقيقى”.

وزعمت سبيرز الحائزة على جائزة جرامي في تعليقها على انستجرام؛ أنها لم تتلق أي رد من والدتها في ذلك الوقت؛ولكن عندما خرجت من المركز النفسى بدأت تتواصل معها مجددا.

وفي “سكرين شوت “ ثالثة طلبت سبيرز من صديقة طفولتها جانسن فيتزجيرالد مساعدتها في العثور على محام جديد؛ فعندما بدأت ولاية والد بريتني عليها في عام 2008 ؛قام قاض من لوس أنجلوس بتعيين محاميا لتمثيلها؛بعد أن فشلت فى الحصول على حق توكيل محاميها الخاص؛ وذلك حتى عام 2021.

ثم سألت صديقتها عن دواء الليثيوم؛ وهو عقار يعمل على استقرار الحالة المزاجية؛ والذى تم اثبات أنها تتعاطاه عند إجراء اختبار لها في عام 2021 ، مما يجعلها تشعر “بالسكر” وكتبت فى الرسالة قائلة:” “لدي شعور بأنك ستقولين إنني سأكون على ما يرام؛ ولكننى لا أشعر أننى بخير بأى حال” ؛ لتضيف بريتنى في تعليقها على انستجرام أنها لم تتلق أي رد منها هى الأخرى؛ مثل والدتها تماما.

وبعد مشاهدة الرسائل؛ حرصت فيتزجيرالد على الدفاع عن نفسها؛ فكتبت عبر خاصية Story على انستجرام أنها ردت على رسائل بريتنى بالفعل؛ وتظن أن والد بريتنى قام بحذف رسائلها حتى لا تكون على تواصل معها؛ وأضافت قائلة:” عندما غادرت بريتنى المركز تم عمل “بلوك”لرقم هاتفي ولم نتحدث مرة أخرى؛وقد حاولت الوصول إليها من خلال كل طريقة ممكنة؛ ولكل كل محاولاتى باءت بالفشل”.

ولم يتضح حتى الآن السبب الذى دفع سبيرز لمسح الرسائل بعد نشرها بفترة قصيرة.