«الرزق يحب الخفية».. حكاية يوسف بائع الفريسكا مع شوارع الإسكندرية | صور

يوسف بائع الفريسكا
يوسف بائع الفريسكا

استيقظ أهالي الإسكندرية على خبر صادم، بوفاة يوسف بائع الفريسكا الشهير بأشيك بائع فريسكا، التي تصدرت تريند جوجل وتويتر، وتبادل رواد السوشيال ميديا، صورا عديدة ليوسف وابنته، حزنا عليه حيث وافته المنية وهو في ريعان شبابه، معتبرين إياه نموذجا ملهما للشاب المكافح.

وشيع جثمان يوسف بائع الفريسكا بالإسكندرية، عقب صلاة الظهر من مسجد النهضة في أبو قير، وتتلقى أسرته العزاء مساء اليوم في المعمورة.

يوسف بائع الفريسكا

كانت أسرة يوسف السيد راضى الشهير بأشيك بائع فريسكا في شوارع الإسكندرية، أعلنت وفاته عن عمر ناهز 32 عاما، في حادث سيارة على طريق العلمين، حيث لم تنجح محاولات إسعافه.

يوسف بائع الفريسكا

وذكرت مصادر أمنية أن معاينة حادث وفاة الشاب يوسف المعروف بأشيك بائع فريسكا في مصر، بينت أن سيارته انقلبت بعد اصطدامها بسيارة أخرى على طريق العلمين ما ساهم في إصابته بإصابة بالغة أودت بحياته في الحال، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى الحمام العام.

يوسف بائع الفريسكا

يوسف كان يعمل فى مجال بيع الفريسكا منذ 18 عاما بعد وفاة والده في شوارع منطقة أبو تلات بالإسكندرية، وحصل على منحة من الجامعة البريطانية عام 2016 فى إدارة الأعمال، وعمل في خدمة العملاء لفترة في إحدى شركات المحمول، حتى قرر أن يكون صاحب فكرة مختلفة لبيع الفريسكا، كما أنه متزوج منذ 3 سنوات ولديه طفلة تدعى «نيللي».

جنازة يوسف بائع الفريسكا

يوسف بائع الفريسكا

اقرأ أيضا: «يوسف بائع الفريسكا».. القصة الكاملة لوفاة «البائع الشيك» في حادث مروع