«يوسف بائع الفريسكا».. القصة الكاملة لوفاة «البائع الشيك» في حادث مروع

«يوسف بائع الفريسكا».. القصة الكاملة لوفاة البائع الشيك في حادث مروع
«يوسف بائع الفريسكا».. القصة الكاملة لوفاة البائع الشيك في حادث مروع

تصدر خبر وفاة يوسف بائع الفريسكا في الاسكندرية، وسائل التواصل الاجتماعية في جمهورية مصر العربية، وسط تساؤلات حول التفاصيل والسبب.

وأرجع البعض سبب وفاة الشاب يوسف السيد راضى 32 عاما، والشهير يوسف بائع الفريسكا وأشيك بائع فريسكا بالإسكندرية مساء امس، على طريق العلمين في حادث سيارة على طريق العلمين.

وقال شقيقه في تصريحات صحفية إن أسرة يوسف بائع الفريسكا علموا بوفاته من مستشفى الحمام، وأنه لقي مصرعه في حادث سيارة ولم تنجح محاولات إسعافه.

عمل يوسف بائع الفريسكا في مجال بيع الفريسكا منذ 18 عاما بعد وفاة والده فى منطقة أبو تلات بالإسكندرية وحصل على منحة من الجامعة البريطانية عام 2016 في إدارة الاعمال.

«متفائل رغم كل شىء».. كلمات نقشها يوسف السيد راضي الشهير بـ يوسف بائع الفريسكا، على صندوق بضاعته أثناء تواجده بالساحل الشمالى، فهو اختار دائما ان يكون مميز سواء في ملابسه أو طريقة عرض بضاعته .
 
ودون يوسف بائع الفريسكا بالاسكندرية هذه العبارة على صندوق الفريسكا الذى كان يستخدمه فى عرض بضاعته بالساحل الشمالي، وكأنه ترك رسالة في التحدي والصبر والعمل رغم كل التحديات والظروف .
 
ويعتبر يوسف بائع الفريسكا بالإسكندرية مثال للشاب المكافح في عمله لإثبات ذاته وكسب الرزق .
   
يذكر ان يوسف السيد راضي يعمل بائع فريسكا بالإسكندرية وينتقل خلال شهور الصيف الى احد قرى الساحل الشمالى لبيع الفريسكا وهو لقب باشيك بائع فريسكا لارتدائه الملابس المهندمة خلال عمله .

اقرأ أيضا |تمساح يلتهم طائرة بدون طيار كانت تصوره من الهواء |فيديو