بالفيديو والصور| أول لقاء مع أسرة الطفل المتوفي بطنطا  بعد تناوله ماء مثلج من كولدير

 مبردات المياه
مبردات المياه

 عصام عمارة 

قدمت بوابة اخبار اليوم بث مباشر من مدينة طنطا بمحافظة الغربية  مع أسرة الطفل المتوفي سمير محمد الغزالي ٥ سنوات بمنطقة شارع الترعة العريضة والذي توفى بعد شربه لماء مثلج من أحد مبردات المياه بالشارع بعد لعبه بفترة طويلة بالشارع. 

 أكدت اسماء رجب والدة الطفل لبوابة اخبار اليوم انها تحمد الله على كل شئ وأن نجلها خرج للعب بدراجته في الشارع من الواحدة ظهرا وظل ثلاث ساعات يلعب ثم عاد الي المنزل وتناول الطعام  ثم عاد مرة أخرى إلى اللعب بدراجته في الخامسة مساء، وبعد لعبه توجه إلى أحد مبردات الماء بالشارع الذي نسكن به، وبعد شربه للماء سقط مغشيا عليه، حيث توفي في الحال، وذهبنا به إلى إحدى الصيدليات وأخبرنا بوفاته ثم إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا حيث تم توقيع الكشف الطبي عليه وتبين وفاته بعد شربه للماء وأن السبب هبوط حاد بالدورة الدموية. 

اقرأ أيضا| إحالة قاتل فران بشبين الكوم لفضيلة المفتى 

مضيفة "  نجلي توفي بعد شربه الماء وأنه غير صحيح ماتردد أن الوفاة بسبب كهرباء أو سقوطه من الطابق الرابع ، وهو توفي بعد تناوله الماء واحمد الله على كل شئ وربنا يبارك في ابنتي وزوجي ويعمل نجار ومصاب في حادث، واطالب كل أم بضرورة متابعة الحالة الصحية لطفلها وتوقيع الكشف الطبي عليه بإستمرار لانه ربما يكون مصاب بشئ  خفي غير ظاهر ، مشيرة إلى أنه كان يحفظ القرأن الكريم و الكثير من أبناء مدينة طنطا شاركوا في جنازته والحمد لله على كل شئ."

 
وكانت مدينة طنطا بمحافظة الغربية  قد شهدت واقعة غريبة من نوعها حينما لقي أحد الأطفال  في العقد الأول من العمر مصرعه إثر تناوله لماء بارد  مثلج من أحد المبردات المنتشرة بالشوارع أثر لهو بدراجته الهوائية  اثناء الحر الشديد مما ادي الي إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.


كان  مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطار من مأمور قسم أول طنطا، يفيد بورود بلاغ بوفاة طفل في العقد الأول من العمر، بشكل مفاجئ، أثناء لعبه بدارجته الهوائيه، وشربه ماء بارد.


انتقلت قوة أمنية من مباحث اول طنطا ، الي محل الواقعة وتبين، وفاة طفل يدعي "سمير.م.ال" في العقد الأول من العمر مقيم بمنطقة سيجر التابعة لحي أول طنطا بعد أن قام بشرب ماء بارد من مبرد مياه "كولدير"، فور الانتهاء من لهوه بدراجته الهوائية، في منطقة سيجر.


وذكر بعض شهود العيان  أن الطفل كان يلهو في الشارع بدراجته الهوائية، بمنطقة سيجر، ونظراً لارتفاع درجة حرارة جسم الطفل، وقيامة بشرب ماء بارد جدا من أحد مبردات المياة "كولديرا" المنتشرة في الشوارع أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية، ادي الي وفاته في الحال.


وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التى قررت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة  وتوقيع الكشف الطبي لبيان سبب الوفاة حيث وتبين عدم وجود شبه جنائية، وتم التصريح بدفن الجثة.


وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية ومدينة طنطا صور الطفل المتوفي والذي يعد اول ضحية للحر الشديد الذي تشهده محافظات الجمهورية هذه الأيام

 مبردات المياه

 مبردات المياه