يعقد الأزهر الشريف غدًا الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022، حيث يعتمدها د. محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر.
ومن المقرر أن يُبث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية.
اقرأ أيضا|الأزهرالشريف يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بيوم الشهيد

طقس الأحد 28 يونيو.. الأرصاد تعلن تفاصيل درجات الحرارة والظواهر الجوية
وزير النقل يجري جولة تفقدية بمحطات مونوريل شرق النيل بالتزامن مع تشغيله
التضامن الاجتماعي تفحص فيديو استغاثة أطفال بالسلام و إحالة الواقعة إلي النيابة





