إلهام شاهين تكشف عن ندمها لتقديم هذا العمل الفني

إلهام شاهين
إلهام شاهين

منذ أن لمع نجمها في المجال الفني، وهي تستقبل العديد من النقد والهجوم الجماهيري الغير مبرر بالنسبة لها، ولم يمر شهر إلا وتصدرت المشهد على الصفحات الرئيسية للصحف والمجلات، وأيضاً دائما ما يتصدر إسمها على محركات بحث جوجل وموقع تويتر، والعديد من المنصات الإلكترونية الحديثة، فهي من أكثر النجمات اللاتي تعرضن للهجوم المباشر من الجمهور سواء لعمل تقدمه أو لتصريح صرحت به، إنها النجموة "إلهام شاهين"، التي قدمت ومازالت تقدم العديد من الأدوار الهامة والتي أصبحت أعمالها محفورة في أذهان المشاهد المصري والعربي رغم كل الانتقادات التي كانت تتعرض لها قبل عرض أي عمل فني لها.

وخلال الأيام الأخيرة تداول رواد التواصل الإجتماعي، صورة للفنانة المصرية إلهام شاهين، أثارت حالة من الجدل، وذلك بعد ظهورها وهي أمام الكعبة في مكة المكرمة، وبعد البحث تبين أنها صورة قديمة لها من خلال أدائها لفريضة العمرة بالمللكة العربية السعودية، وكان ذلك على هامش حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر هناك.

وكانت إلهام شاهين حينها قد نشرت الصورة ووصفت العمرة بالشيء الرائع معبرة عن إعجابها بأجواء الحرم الشريف، مشيرة لتقديم العمرة عن روح والدتها.

وكانت صرحت إلهام شاهين عبر استضافنها في أحدي البرامج التليفزونية علي قناة "on"، بندمها عن فيلم "موت سميرة" الذي قدمته في عام 1985، وتناول الفيلم أحداث موت المطربة المغربية "سميرة مليان" في منزل الموسيقار الراحل بليغ حمدي قائله "ندمي فعلا علي تقديمه لأني بعشق باليغ حمدي وبعشق موسيقاه".

وتعرضت أيضا النجمة إلهام شاهين للهجوم من الجمهور قبل عرض مسلسلها الرمضاني "بطلوع الروح"، والتي كانت تقدم فيه شخصية "قيادية" في تنظيم داعش الإرهابي، ولكن بعد عرض المسلسل تغيرت الآراء وحصل المسلسل على إشادات وساعة من قبل النقاد والجمهور أيضاً.

كما تعرضت الفنانة ألهام شاهين مرة جديدة، وذلك بعد إعلانها عودتها للمسرح، من خلال تقديمها مسرحية "المومس الفاضلة"، حيث حدث حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض "الموسم الفاضلة" عمل مهين ولا يليق بالفن المصري، على الرغم تقديم الفنانة سميحة أيوب نفس العرض المسرحي على المسرح في ستينات القرن الماضي، وهو مأخوذ عن نص بنفس العنوان للكاتب العالمي "جان بول سارتر".

وتستعد إلهام شاهين لبدء تصوير فيلمها الجديد "ستات شداد" في سبتمبر المقبل وتشاركها البطولة الفنانة ليلي علوي هو فيلم من إخراج محمد صلاح أبو سيف، وسبق لهم التعاون من قبل في فيلم "خالي من الكولستيرول" في 2005 وكان من بطولة أشرف عبد الباقي، حسن حسني، ماجدة الخطيب، إيناس مكي من تأليف عثمان شكري نسيم .

اقرأ أيضاً | قبل حفله.. محمد رمضان يشوق جمهوره في اليونان | فيديو