أغلاق 41 محلاً مخالفاً و129 ألف جنيه غرامات فورية في حملات مكبرة بأحياء الإسكندرية

جانب من الحملات
جانب من الحملات


نفذت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع جميع الاجهزة التنفيذية حملات موسعة لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وضبط الأسعار وجودة السلع في الأسواق وذلك بكافة أحياء الثغر.  

وأسفرت الحملات عن غلق عدد 41 محلا مخالفا، والتحفظ على 2291 حالة إشغال متنوع، بالإضافة إلى تحرير 1599 محضرا متنوعا ما بين بيئة وصحة وطب بيطري وقوي عاملة وتموين وتفتيش صيدلي وإشغال طريق ورخص محلات وفرض غرامات فورية تقدر بـ 129 الف جنيه على المحلات غير الملتزمة بالاجراءات الاحترازية. 

الحملات جاءت بتكليفات من اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بضرورة استمرار حملات تطبيق الاجراءات الاحترازية والتصدي لأي مخالفات وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة وغير الملتزمة بالإجراءات الاحترازية، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين.  

وأكد محافظ الإسكندرية أن المحافظة ملتزمة بقرارات رئيس مجلس الوزراء مشدداً على استمرار شن حملات الإجراءات الاحترازية على مستوى الأحياء والتي يتابع تنفيذها نواب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود  السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ورؤساء الأحياء والجهات المعنية. 

اقرا ايضا | جامعة الإسكندرية تكثف من مشاركتها المجتمعية لخدمة القرى الأكثر احتياجًا