مستقبل وطن أسيوط يستعد للدوري السنوي للحزب بأسيوط

مستقبل وطن أسيوط يستعد للدوري السنوي للحزب
مستقبل وطن أسيوط يستعد للدوري السنوي للحزب

ترأس النائب المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط  ومحمود نفادي أمين التنظيم  وأحمد المنياوي  أمين شباب المحافظة، الاجتماع التحضيري الأول للموسم الرابع لمسابقة دوري مستقبل وطن 2022.

وتناول الاجتماع، بحث الترتيبات الأولية لانطلاق مسابقة دوري مستقبل وطن لاكتشاف المواهب والتطرق لنتائج نجاحات النسخ الثلاث السابقة وكيفية تطوير المسابقة بالشكل الذي يتناسب مع طموحات وتطلعات الحزب.

وقال المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط عن فعاليات الموسم الرابع للدوري، بأنه سوف يتم تنظيمها تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عيد الرازق رئيس الحزب  والمهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

وأضاف محمود نفادى  أمين التنظيم  أن الدوري يستهدف أكبر عدد من الشباب في المرحلة السنية من 18 إلى 35 سنة من كافة النجوع والقرى والمراكز والمدن في محافظة أسيوط، وسوف ينطلق أوائل أغسطس القادم. 

وأكد "نفادي" أن الدوري يقام علي ثلاث مراحل تبدأ بمنافسات وتصفيات للفرق الرياضيه المشاركة على مستوى الوحدات الحزبية في القري والشياخات، بينما تقام منافسات المرحلة التانية على مستوى المراكز المختلفة وصولا إلى المرحله الثالثة التي تكون على مستوى أمانة المحافظة بالكامل لتصعيد فريق واحد يمثل محافظة أسيوط تأتي بعد ذلك التصفيات على مستوى الأمانة المركزية للحزب.

وأضاف أحمد حسام المنياوي أمين الشباب، أنه توجد جوائز مالية وميداليات تذكارية للفرق الفائزه في الدوري في كافة المستويات للدورى حيث تحصل الفرق الثلاث الأولى بالمستوى الأول على  جوائز تذكارية على أن يتم تحديد الجائزة المادية المقترحة من قبل لجنة التنظيم المحافظه والمستوي الثاني سيحصل الفريق الأول الفائز على ميدالية وكأس مع جائزة مادية والثاني سيحصل علي ميداليه وجائزة مالية  والثالث سيحصل علي جائزة مالية وميدالية، أما المستوى الثالث سيحصل الأول على ميدالية وكأس وجائزة مالية والثالث ميداليه وجائزة مالية والمستوى الرابع النهائي سيحصل الأول علي ميداليات  بجانب الدرع  وجائزة مالية نصف مليون جنيه والثاني ميداليات ودرع وجائزة مالية ضخمة، وقد حضر الاجتماع النائب أحمد الشناوي والنائب حسام ماضي وأمناء المراكز والأقسام وأمناء التنظيم بالحزب. 

وأشار  أمين المحافظة، إلى أن دوري مستقبل وطن يتم تنظيمه في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن في تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافيه والاجتماعية لتنفيذ خدمات للشباب واكتشاف مواهبهم وتحقيق حلمهم.

اقرأ أيضا | برلماني: السيسي أحيا أمل الصعايدة