انتشال سائق قبل غرقه في نهر النيل بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح أهالي محافظة المنيا في انتشال سائق من المجري المائي لنهر النيل قبل تعرضه للغرق، وذلك بعدما القى بنفسه من أعلى كوبري النيل بمحور سمالوط في شمال المحافظة في ظروف غامضة.

اقرأ أيضا | تحرير 244 محضرا متنوعا  في حملة حماية المستهلك بالمنيا 


وكان اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن ورود بلاغ من مأمور قسم شرطة مركز سمالوط، يتضمن قيام شاب يدعي "م.ع" 27 عاما، يعمل سائق، بإلقاء نفسه في المجري المائي لنهر النيل من أعلى محور سمالوط، وقد تمكن الأهالي من انتشاله قبل تعرضه للغرق، وجري نقله إلى مستشفى سمالوط النموذجي في حالة إعياء شديدة، ويتلقى حاليا العلاج اللازم.


كلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروفها وملابساتها، ومعرفة دوافع السائق الشاب لإلقاء نفسه داخل نهر النيل، مع استدعاء عدد من شهود العيان الذين تدخلوا لإنقاذ الشاب قبل تعرضه للغرق وانتشلوه من النيل لسماع شهادتهم حول الواقعة.


وشهدت المنيا على مدار أسبوع 5 حوادث غرق داخل المسطحات والمجاري المائية بأماكن متفرقة، فقبل أيام تم انتشال جثث 3 غرقي من نهر النيل من أمام قريتي الروضة وقلندول بمركز ملوي، كما تم انتشال جثة غريق من البحر اليوسفي أمام قرية معصرة حجاج بمركز بني مزار، كما تم انتشال جثة غريق من البحر اليوسفي من أمام قرية شم البحرية بمركز مغاغة.