الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته أمام سموحة بالدوري 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سموحة  في التاسعة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 57 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 39 نقطة.
يدخل الزمالك مباراة ‏اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز ببطولة كأس مصر للموسم الماضي عقب التغلب على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الخميس الماضي بإستاد القاهرة الدولي وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا على مطالبة اللاعبين بغلق ملف بطولة كأس مصر والتركيز في لقاء اليوم أمام سموحة من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.
‏وطلب الجهاز الفني من اللاعبين ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم في المباراة من أجل التسجيل لتحقيق الفوز كما طالبهم بضرورة غلق المساحات أمام  لاعبي الفريق المنافس، ‏ويفتقد الأبيض الخدمات كل من أمام عاشور للإيقاف وعمر السعيد ويوسف أسامة نبيه للإصابة بخلاف الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد اوناجم بعد رحيلهما عن الفريق.
 ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من ، محمد عواد و محمد نديم و محمود حمدي "الونش" و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد طارق و حسام عبدالمجيد و عبدالله جمعة و أحمد فتوح و محمد عبد الشافي و حازم إمام و حمزة المثلوثي ومحمد أشرف " روقا" و إسلام جابر و سيف فاروق جعفر  و يوسف إبراهيم " اوباما " و محمود عبدالرازق "شيكابالا " و أيمن حفني و أحمد سيد "زيزو" وسيف الجزيري سيد عبدالله" نيمار".

وفي المقابل يتطلع ‏فريق سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على المربع الذهبي ، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء وطالبهم بضرورة التركيز وفرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض.
ويخوض سموحة المباراة بقائمة تضم كل من ، عمر صلاح، حسين تيمور، أحمد عبد التمساح، خالد عبد الفتاح، أحمد جمال، أحمد حكم، رجب نبيل، محمد عبد العاطي، مصطفى الخواجة، محمد كناريا، أبو بكر ليادي، عبد الكبير الوادي، مروان حمدي، اليا سيلا، فهد جمعة، شريف رضا، أحمد بيكهام، محمد شكري، على الملواني، مهاب أشرف، إسماعيل أشرف، محمد سعيد، ويفتقد الفريق السكندري لخدمات كل من الهاني سليمان وحليمو للإصابة و حمدى علاء للإيقاف.

أقرا ايضًا|

الزمالك يعلن صعوبة عودة النقاز  ويكشف موقفه من ظهير فيوتشر