مصرع طفل بسبب الحر بالغربية بعد تناوله ماء مثلج

الطفل
الطفل

عصام عمارة 

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، واقعة غريبة من نوعها حينما لقي أحد الأطفال  في العقد الأول من العمر مصرعه إثر تناوله لماء بارد  مثلج من أحد المبردات المنتشرة بالشوارع أثر لهو بدراجته الهوائية  أثناء الحر الشديد، مما أدى إلى إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية. 
كان اللواء  هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطار من مأمور قسم أول طنطا، يفيد بورود بلاغ بوفاة طفل في العقد الأول من العمر، بشكل مفاجئ، أثناء لعبه بدارجته الهوائيه، وشربه ماء بارد.

اقرأ أيضا| إثر حادث سيارة.. وفاة مسئول الأزمات والكوارث بإدارة طنطا التعليمية  


انتقلت قوة أمنية من مباحث أول طنطا ، إلى محل الواقعة وتبين، وفاة طفل يدعي "سمير.م.ال" في العقد الأول من العمر مقيم بمنطقة سيجر التابعة لحي أول طنطا بعد أن قام بشرب ماء بارد من مبرد مياه "كولدير"، فور الانتهاء من لهوه بدراجته الهوائية، في منطقة سيجر.
وذكر بعض شهود العيان  أن الطفل كان يلهو في الشارع بدراجته الهوائية، بمنطقة سيجر، ونظراً لارتفاع درجة حرارة جسم الطفل، وقيامة بشرب ماء بارد جدا من أحد مبردات المياة "كولديرا" المنتشرة في الشوارع أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية، أدى إلى وفاته في الحال.
وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي قررت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة  وتوقيع الكشف الطبي لبيان سبب الوفاة حيث وتبين عدم وجود شبه جنائية، وتم التصريح بدفن الجثة. 
وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية ومدينة طنطا صور الطفل المتوفي والذي يعد أول ضحية للحر الشديد الذي تشهده محافظات الجمهورية هذه الأيام.