خبراء| وجود المرآة في غرفتك يستنفذ الطاقة الإيجابية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

وجود المرآة في غرفة النوم أصبح من أساسيات الغرف، بل وأصبح من الممكن وجود أكثر من مرآة واحدة في الغرفة الواحدة، ولكن ظهرت خبيرة تحذر من وجود المرآة في غرف النوم، وفسرت ذلك بأن تلك المرة قد تكون سبب في أستنفاذ الطاقة الأيجابية منك أثناء النوم، بل ويؤثر على جودة نومك بشكل كبير. 

تقول خبيرة الديكور نيشثا سادانا إن المرايا تجعل الغرف تبدو أكبر بسهولة، ولكن في الوقت نفسه تميل إلى عكس قدر كبير من الطاقة في أنحاء الغرفة بما يؤثر على الطاقة الإيجابية، ويؤدي إلى استنفادها سريعًا بما يتسبب في المعاناة من الأرق، وهو ما ينعكس بشكل سلبي على الصحة والعافية، وذلك بحسب ما نشرة موقع »Homes & Gardens«.

 وتشير سادانا أن هناك نظرية صينية قديمة تدعم تلك النظرية، وتلك النظرية من حوالي 4000 سنة، وتلك النظرية تسمى فنج شوي، وتعتمد على فلسفة تسمى ب فن التناغم مع الفضاء المحيط وتدفقات الطاقة من خلال البيئة والتصالح مع النفس ومع الطبيعة المحيطة بالإنسان، وبذلك يستطيع الشخص التعايش بشكل إيجابي بدون توتر. 

ويشير خبراء نظرية فنج شوي إلى أنه ربما تكون هناك طاقة سلبية بالفعل في غرف المنزل موروثة من شاغليها السابقين، لذلك فإنه من الأنسب أن يتم تجنب وضع مرايا في غرف النوم لاستعادة وإعادة توليد الطاقة الإيجابية، مع إمكانية الاستفادة من فوائد الزخرفة كوسيلة بديلة لديكور الغرفة.

دراسة تكشف التمارين الرياضية تساعد النساء على سرعة التفكير