وفاة شقيق المخرجة نفين شلبي إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية

المخرجة نفين شلبي
المخرجة نفين شلبي

أعلنت المخرجة المصرية نفين شلبي  عن وفاة شقيقها ، عن عمر ناهز 31 عاما ، و نشرت نفين شلبي عبر حسابها  بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " ، صورة لشقيقها و كتبت : لا حول ولا قوة الا بالله .. توفي إلى رحمة الله أخي الصغير عماد نتيجة هبوط في  الدورة الدموية في بيته وعلي سريره الحمد لله.. عنده 31 سنة بس .. أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة والصبر".


جدير بالذكر أن المخرجة نيفين شلبي، عرض لها في دور السينما المصرية مؤخرا وعدد من المهرجانات السينمائية فيلم "النهاردة يوم صعب"، الذي يعد أولى تجاربها الروائية الطويلة، بعد العديد من الأفلام الوثائقية والتسجيلية.

أقرا أيضا : العرض الأول لفيلم «نقطة ومن أول السطر» لنفين شلبي بافتتاح مهرجان الدار البيضاء 

وشارك في بطولة فيلم "النهاردة يوم جميل"، باسم سمرة وهنا شيحة ونجلاء بدر وأحمد وفيق ومحمود الليثي وإيمي إسلام وانتصار وإيمي سلطان ورمزي العدل.  


وفيلم النهاردة يوم صعب عن المجموعة القصصية للكاتب علاء سليمان، تحمل عنوان هضبة المقطم، سيناريو وحوار دينا السقا ونيفين شلبي وإخراجها أيضا بعد سلسلة من الأفلام الروائية القصيرة والأفلام التسجيلية، والعديد من الجوائز والتكريمات المحلية والدولي، وإنتاج المخرج شريف مندور وعلاء سليمان.


وسبق أن قدمت المخرجة نيفين شلبي، العديد من الأفلام الوثائقية نالت عنها عدة جوائز، ومنها فيلم أنا والأجندة أنا والأجندة 2 وحدث في مهرجان برلين.