الليلة.. الملايين ينتظرون «عشأنجي» للنجم تامر حسني

تامر حسني
تامر حسني

ينتظر الملايين من عشاق وجمهور النجم تامر حسني،  في مصر والدول العربية خلال الساعات القادمة طرح أحدث ألبوماته "عشأنجي"، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وجميع المنصات الرقمية المختصة بتحميل وإستماع الأغاني الجديدة، وذلك بالتزامن مع حفله الغنائي الذي يحييه مساء اليوم وسط جمهوره بمنطقة العلمين الجديدة اليوم.

ومن المقرر أن يطرح تامر حسني، الليلة أغنية "عشأنجي" على طريقة الفيديو كليب والتي تحمل اسم الألبوم نفسه.

وأغنية "عشأنجي" كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي توما، وكليب الأغنية إخراج تامر حسني. 

وكشف النجم تامر حسني، الأيام الماضية، عن البوستر الرسمي لألبومه الجديد "عشأنجي"، وظهر على البوستر بمظهر رياضي صيفي يناسب الأجواء التي تطلق فيها الألبوم وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين وأشادوا بالبوستر الجديد.

 كان الفنان تامر حسني حقق ردود فعل قوية بأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «هدلعني»، والتي طُرِحَت ضمن أحداث فيلمه السينمائي الجديد «بحبك» المعروض حاليًا بدور العرض السينمائية.

ويذكر أن فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني نجح في الحفاظ علي المركز الثاني بقائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى.

وتدور أحداث "بحبك" حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

فيلم "بحبك"، هو أولى التجارب الإخراجية للنجم تامر حسني، وهو من تأليفه وبطولته أيضاً، ويشارك في بطولته كل من: "هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي وتميم عبده وسمر محمد متولي".

اقرأ أيضا|   ولا تهز شعرة مني| هل عمرو مصطفى يقصد وصف الهضبه بـ«جدو»؟