للإقبال الجماهيري| سينمات عالمية تطلب مد عرض فيلم «بحبك» أسبوع إضافي

بوستر فيلم "بحبك"
بوستر فيلم "بحبك"

أعلنت الجهة المنتجة والموزعة لفيلم "بحبك" للنجم تامر حسني والنجمة هنا الزاهد، عن نيتها لتمديد عرض الفيلم في سينمات أمريكا وكندا للأسبوع الثانى، وذلك بعض طلب بعض السينمات الأمريكية والكندية التي يتم عرض الفيلم بها لتمديد مدته لإسبوع آخر نظراً للإقبال الشديد على الفيلم بدور العرض السينمائي هناك.

وحصد فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني إيرادات وصلت لنحو 1،517،812 جنيهاً في شباك التذاكر بالأمس،  ليأتي في المركز الثاني في موسم العيد بعد «كيرة والجن»، ليصل إجمالى ما حصده الفيلم خلال 9 أيام عرض إلى نحو 30 مليون جنيه، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض يوم الخميس الماضى الموافق 7 يوليو.

وأثارت إيرادات فيلم بحبك لـ تامر حسني، حالة من الجدل مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أخبار عن تجاوزها الـ100 مليون جنيه، وهو ما اعتبره البعض مبالغ فيه.

فيلم "بحبك"، هو أولى التجارب الإخراجية للنجم تامر حسني، وهو من تأليفه وبطولته أيضاً، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

ويستعد النجم تامر حسني، لطرح ألبومه الجديد "عشأنجى"، خلال حفله الغنائى الذى سيحييه في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 22 يوليو الجارى، والذى سيشهد العديد من المفاجأت الذى سيقدمها تامر حسنى لجمهوره هناك.

إقرأ أيضاً - محمد هنيدي يكشف كواليس ركوبه «النعامة» بفيلم «صاحب صاحبه»