بعد تعرضه لجهوم شديد.. تامر حسنى يوضح حقيقة إيرادات فيلمه الجديد «بحبك»

تامر حسنى
تامر حسنى

تعرض الفنان تامر حسني، لهجوم شديد بسبب اعلانه لايرادات فيلمه الجديد "بحبك"، الذي يعرض حاليا بدور العرض، وينافس به في سباق عيد الاضحى السينمائي، والذي أعتبرها عدد كبير من الجمهور والصحفيين بإنها أرقام خرافية.

وخرج تامر حسنى، لتوضيح بعد النقاط عن ايرادات فيلمه الجديد "بحبك"، وكتب تامر، عبر حسابه على "فيسبوك"،: "توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح.. فيلم بحبك وأفلام الفنان تامرحسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع  بلاد الوطن العربي  وأمريكا وكندا  كما مذكور أمامكم بالتفصيل وزادت أكثر مع فيلم بحبك ، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي".

وتابع: فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط و الحمدلله في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر الى ١٩مليون جنيه ونصف و الإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه بمجموع ١٧٣ مليون و نصف حتى الآن.

يذكر أن فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

اقرأ أيضًا.. تجهيزات حفل تامر حسني بمدينة العلمين الجديدة| فيديو