أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود تتقبل اعتذار شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وحسن أبو السعود
شيرين عبد الوهاب وحسن أبو السعود

أعلنت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، تقبلها اعتذار الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تصريحاتها الأخيرة بأنها أصبحت تشبه الموسيقار الراحل بعد زيادة وزنها.

ونشرت صفحة حسن أبو السعود، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بيان الاعتذار مع تعليق: "الجزء اللي يخصنا اعتذار رسمي من مكتب محامي الفنانة شيرين".

وجاء نص البيان الذي أصدرته شيرين عبر محاميها: "تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل الاحترام والتقدير للموسيقار الراحل حسن أبو السعود، وأنه خطأ غير مقصود تماما، وأنها تكن كل الاحترام والتقدير لأسرته الكريمة، وأن كل ما ذكر بالأمس مع الإعلامية لميس الحديدي بشأن حسام حبيب هي حقائق ووقائع سوف تثبت الأيام صدق ما قيل".

وأضاف البيان: "وبناء عليه فقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الواقعة التي تمثل عدة جرائم، ومن أجل ذلك تم توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المدعو حسام حبيب، ونهيب السادة الصحفيين والإعلاميين بعدم التواصل معى بشأن هذه القضايا والتي سوف أركز من اليوم في عملى فقط وسوف أترك الإجراءات القانونية إلى مكتب المستشار ياسر قنطوش، وكلى ثقة فيه وفى قضاء مصر العادل في استعادة حقوقي".

وقالت رشا أبو السعود، في مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة": "شيرين عبد الوهاب تسببت في رفع ضغطي من إمبارح حتى الآن، بسبب حديثها، وتنمرها على وزن والدي الزائد، وهذا هو سبب وفاته".

وأضافت أبو السعود: "علمت بتصريحات شيرين من الصحفيين ولا أقبل من أحد أن يسب والدي المتوفي وما قالته شيرين ليس زلة لسان، نظرا لوجود مشكلات من قبل بينها وبين والدي رحمه الله".

وأشارت رشا ابنة حسن أبو السعود، إلى أن تلك المرة ليست الأولى التي تسيئ فيها شيرين لوالدها.

وتابعت: "لن نتخذ أية إجراء قانوني تجاه شيرين فهى لم تقم بخطأ قانوني، بل ارتكبت خطأ إنساني".

وطالبت ابنة حسن أبو السعود شيرين عبد الوهاب بعدم ذكر اسم والدها مرة أخرى وأنها تقبلت اعتذار شيرين عبد الوهاب الأخير.

إقرأ المزيد| معجبنيش الوضع وطلبت معايا دوشة.. محمد رمضان يثير الجدل في الساحل الشمالي | فيديو