«ختامها مسك».. سهولة الفلسفة وتباين الآراء حول الاستاتيكا والأحياء بقنا| فيديو

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

أنهى طلاب الثانوية العامة بقنا، اليوم الخميس، امتحانات الثانوية العامة، لموسم 2021-2022، وسط فرحة عمت الطلاب وأولياء أمورهم.

وأدى الطلاب اليوم امتحانات مواد الاستاتيكا والأحياء وعلم النفس والمنطق، وسط تباين الآراء حول سهولة وصعوبة الامتحانات، ولكن كان الأهم عند الطلاب هو انتهاء الامتحانات، وانتظار إعلان النتيجة.

وتباينت آراء طلاب الثانوية العامة بقنا، حول امتحان الأحياء، للقسم العلمي شعبة علوم، والاستاتيكا، للقسم العلمي شعبى رياضة، والفلسفة والمنطق، للقسم الأدبي .

وأثنى طلاب القسم الأدبي على امتحان مادة الفلسفة والمنطق، وأن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، وكان سهلا، بالرغم من وجود بعض النقاط الغامضة في مادة المنطق.

أما طلاب القسم العلمي شعبة علوم،  فشكوا من بعض النقاط في امتحان مادة الأحياء، ولكن أثنوا على الامتحان في مجمله، وأنه جاء في مستوى الطالب المتوسط أيضا.

جدير بالذكر أن مارثون امتحانات الثانوية العامة بدأ الإثنين الموافق 20 يونيو، وانتهى اليوم الخميس الموافق 21 يوليو، ويبلغ عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول امتحانات الثانوية العامة هذا العام 16 ألف و504 طالب وطالبة، موزعين على 48 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية التسعة .

اقرأ أيضا| توزيع كتيب المفاهيم الأساسية بديلًا عن الكتاب المدرسي بتعليم قنا