إيسترن كومباني في مواجهة صعبة أمام الاتحاد السكندري

إيسترن كومباني
إيسترن كومباني

يواجه نادي إيسترن كومبانى نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة السادسة والنصف في إطار الجولة السادسة والعشرين من الدورى.

وطالب علاء عبد العال ضرورة غلق صفحة فاركو التي والتركيز فى المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندرى ، وتعادل إيسترن كومبانى مع فاركو بهدف لمثله، تقدم أحمد شريف للفريق السكندرى في الدقيقة 84 قبل أن يتعادل محمد صالح لإيسترن كومبانى في الدقيقة "90+4" من ركلة جزاء.

تلقى علاء عبد العال المدير الفني لنادى إيسترن كومبانى، خبرا سعيدا بجاهزية التونسى فراس بن عيفية صانع ألعاب الفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به  أمام الجونة في الأسبوع قبل الماضى.

وأصبح فراس بن عيفية جاهزا للدخول في قائمة إيسترن كومبانى أمام الاتحاد السكندرى في المباراة التى ستقام الخميس المقبل، فى إطار الجولة السادسة والعشرين من الدورى.

ويكثف الجهاز الطبى بنادى إيسترن كومبانى بقيادة الدكتور ممدوح محيى، محاولاته لتجهيز العديد من اللاعبين المصابين والتى يأتى فى مقدمتها أحمد أمين قفة مهاجم الفريق الذى يعانى من مزق فى الضامة، بجانب التونسى فراس بن عيفية المصاب بشد فى الخلفية، بالإضافة لكل من الحسينى طه "أنكل القدم" وأحمد حجى ومحمد خليفة المصابين بشد فى الخلفية، كما سيتم عمل مسحة جديدة للحارس أحمد دعدور للتأكد من إصابته بفيروس كورونا.
 
واجتمع علاء عبد العال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إيسترن كومبانى، باللاعبين، وطالبهم بضرورة العمل على تدارك بعض السلبيات التى حدثت فى المباراة والتركيز فى المرحلة القادمة، خاصة أن المنافسة ليست سهلة وأكد صعوبتها.

وفي المقابل  شدد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط في مباراة إيسترن كومباتى واستعادة سيد البلد للانتصارات بعد التعثر بالخسارة أمام سيراميكا بخماسية والتعادل السلبى أمام المصرى البورسعيدي.

ويفتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى خدمات لاعبه أحمد نبيل "مانجا" في مباراة "إيسترن كومبانى" المقبلة المقرر لها بعد غدٍ الخميس على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدورى العام.

ويغيب "مانجا" عن صفوف زعيم الثغر بسبب الإيقاف نتيجة تراكم البطاقات بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة المصرى البورسعيدى التي أقيمت بالأمس الإثنين وانتهت بالتعادل السلبى ضمن منافسات الجولة 25 من الدورى العام.

ويحتل إيسترن كومباني المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حيث فاز 4 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 13 مباراة أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومباني 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 45 هدفاً آخر،  بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الـ 11 برصيد 29 نقطة.