تفقد الأعمال الإنشائية بالسوق الحضاري والموقف النموذجي بـ«الشهداء»

 تفقد الأعمال الإنشائية بالسوق الحضاري والموقف النموذجي بالعراقية بالشهداء
 تفقد الأعمال الإنشائية بالسوق الحضاري والموقف النموذجي بالعراقية بالشهداء

قام طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم بجولة ميدانية بقرية العراقية تفقد خلالها الأعمال الإنشائية بالسوق الحضاري بالقرية، حيث يتواصل تركيب المظلات بالسوق، والمقام على مساحة ٥٦٠ م٢ تقريباً على تغطية ترعة منية الواط، وذلك ضمن سبعة أسواق حضارية من المقرر إنشائهم بنطاق مركز الشهداء.

اقرا ايضا|صحة المنوفية: تدريب مسؤولي الطب الوقائي على ترصد حالات حمى الوادي المتصدع

وتابع رئيس المدينة خلال الجولة الأعمال الإنشائية بالموقف النموذجي بالعراقية الذي تمت توسعته لترتفع قدرته الإستيعابية إلى ثلاثين سيارة بدلاً من خمسة عشر سيارة، وأُنشىء الموقف على تغطية ترعة منية الواط، وينقسم إلى ثلاث حارات، وغرفة لإدارة الموقف، ودورات مياه.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لكافة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" للدفع المستمر لنسب التنفيذ وتذليل كافة المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروعات.
وعلى الجانب الآخر واصل محمد عمران نائب رئيس المدينة اليوم إعادة توزيع صناديق القمامة، وتثبيتها بشوارع مدينة الشهداء حسب المواقع الأكثر احتياجاً بما يسهم في زيادة معدلات النظافة بالشوارع، وتقليل إلقاء تراكمات القمامة بها.

على الجانب الآخر تابع نائب رئيس المدينة رفع تراكمات القمامة والأتربة بشوارع، وميادين الشهداء.

يأتي ذلك بناء على توجيهات طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بزيادة أعداد صناديق القمامة، وتنسيق توزيعها على الشوارع حسب الحاجة، للحفاظ على نظافة الشوارع.