أنغام تبهر جمهورها بإطلالة جديدة | صور

انغام
انغام

شاركت المطربة أنغام جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة مرتدية فستان أحمر، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام "، حيث نالت الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين.
 
يذكر أن أشعلت الفنانة الكبيرة أنغام حفلها على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية أمس، بأغانيها المميزة وسط هتافات جمهورها وتفاعله الكبير معها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وفي بداية الحفل داعبت أنغام الجمهور، حيث طلبت أثناء أغنية "بحبك وحشتيني" من الرجال أن يرددوا كلمات الأغنية لزوجاتهم.

وبالفعل استجاب الجمهور لطلب أنغام، ولكن ظهر صوت الرجال بشكل منخفض وارتفع صوت السيدات أثناء الغناء لترد قائلة: "بتعرفوا تزعقوا في البيت وهنا لا".

وبدأت أنغام حفلها على نغمات أغنية "نفضل نرقص" ثم "بحبك وحشتيني" و"حالة خاصة جدا"، وسط تفاعل كبير من الجمهور وتحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

واستكملت أنغام وصلتها الغنائية بتقديم مجموعة من أشهر أغانيها؛ ومنها: "متلخبطة" و"أساميك الكتيرة" و"اتجاه واحد" و"اهي جت".

وتفاعل الجمهور مع أنغام عند أداء أغنية "ولا دبلت"، حيث ظلوا يرددون كلمات الأغنية معها؛ متأثرين بالحالة التي عاشتها خلال أداء الأغنية.

وتساقطت دموع أنغام، وذلك أثناء غنائها "أكتبلك تعهد" بعد أن قدمت الأغنية دون موسيقى، ثم ألح الجمهور مرة ثانية عليها، فغنتها مرة أخرى، تلتها بأغنيتها الشهيرة "ياريتك فاهمني" التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجماهير.

وشكرت أنغام عددًا كبيرًا من الشعراء والملحنين والموزعين الذين شاركوها في مشوارها الفني خلال حفلها، وقالت إن هناك فنانين شاركوها مشوار نجاحها مثل أمير طعيمة وخالد عز وعزيز الشافعي.

كما قدمت شكراً خاصاً للموسيقار هاني فرحات الذي كتب كل وتريات أعمالها الغنائية، وتذكرت الموسيقار طارق عاكف، قائلة إنه كان مبدعًا وعظيمًا وله تأثيره الموسيقي على الوطن العربي أجمع.

ونشر الموسيقار هاني فرحات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور إنستجرام مقطع فيديو من الحفل وعلق عليه قائلاً: "و نفضل نرقص نرقص نرقص.. من حفل الفنانه انغام الان بدار الأوبرا"

اقرأ أيضا | محمد منير يستعد لطرح أحدث أغانيه «للي»