محمد منير يستعد لطرح أحدث أغانيه «للي»

محمد منير
محمد منير

يستعد الكينج محمد منير، لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "للي".

"للي" من كلمات وألحان أكرم حسني ونشر الكينج البوستر الرسمي للأغنية عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأحيا محمد منير مؤخرا حفلا غنائيا ورغم التأثر الشديد الذي غلب على الكينج وبكائه خلال إحيائه حفل الإسكندرية لوفاة صديقه ورفيق مشواره الفني رومان بونكا والذي توافق مع يوم تشييع جنازته وفقا لتقاليد بلده في المانيا الا ان الفنان الكبير اضفى حالة من البهجة للآلاف من محبيه ممن تواجدوا من مختلف محافظات الجمهورية والعالم العربي.

وظهور منير صامدا على خشبة المسرح يطرب الاجواء ويشجي محبيه بصوته الحنون كان بمثابة رد الروح لهم واطفاء شدة الاشتياق لكل محبيه سواء من تواجدوا بالحفل أو من تابعوا تفاصيل الحفل لحظة بلحظة علي مواقع التواصل الإجتماعي. 

وصعد منير على خشبة المسرح مرددا لأغنية " هيلا" التي وسط عاصفة من هتافات الآلاف ممن رددوا اكثر من مرة " الكبير كبير بنجبك يا منير" بعدها حرص علي تحية الجمهور وبخاصة ابناء الإسكندرية واهداهم أغنية قريبة من قلبه وقلوبهم وهي " يا اسكندرية بحرك عجايب" وسط تصاعد المزيد من آجواء البهجة والإثارة.

وحرص علي اهداء صديقه الراحل بونكا اغنتين الأولى " تعالي نلضم اسامينا" والأخرى "شوكولاته" التي كانت يجبها صديقه الذي كان ضد العنصرية والتمييز وان لون الشيكولاته يرمو لون نهر النيل ولون بنات الإسكندرية.

كما تخلل حفل منير مفاجأة مبهجة بصعود أفراد فريق بلاك تيما بجواره علي خشبة المسرح حيث قدمهم للجمهور بأنهم بمثابة ابنائه واشقائه ويحبون منير مثل حبهم له وقدم معهم أغنية " علموني" التي تفاعل معها الجميع بالمزيد من وصلات الغناء الرقص التي لم تنقطع طوال الحفل.

ثم واصل منير حفله بمزيد من وصلات الغناء والطرب لأغانيه المميزة التي تالق بها طوال مشواره الفني.