هاتف ياسمين صبري المكسور يثير الجدل على السوشيال ميديا

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدرت النجمة ياسمين صبري محركات البحث على موقع "جوجل" بعد مشاركتها لأحدث إطلالة لها في أحد المطاعم وهي تتناول وجبة الإفطار، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، حيث ظهر بجوارها هاتفها المحمول الذي ظهر في حالة يرثي لها وبه تشققات وموديله قديم، وربط الجمهور بين حالتها هذه الفترة وبين فترة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وفي التفاصيل، تعرضت الفنانة ياسمين صبري لموقف محرج بسبب التعليقات التي جاءت لها على الصورة، حيث عرضتها للسخرية بشكل مبالغ فيه من قبل الجمهور.

وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "انتي افتقرتي يا ياسمين تاخدى فلوس تصلحي التليفون"، "ارجعي جيم أبو هشيمة أحسنلك"، "مستواكي في النازل، هو ده تليفون السفرجي ولا إيه؟"، "هنحولك فلوس على فودافون كاش عشان تشترى تليفون جديد".

وكانت نشرت ياسمين صبري صورة لها أثناء تناول إحدى الوجبات في أحد المطاعم وظهر بجانبها على الطاولة هاتف محمول كان محط أنظار الكثير من المتابعين الذين ركزوا التعليقات عليه.

​​وأبدى الكثير من المتابعين تعجبهم من امتلاك ياسمين صبري لهذا الهاتف في الوقت الذي تظهر فيه بمبلابس ومجوهرات وحقائب يتخطى سعرها آلاف الجنيهات، وسخرت بعض التعليقات من حالة الهاتف وطالبوها بإصلاحه.

وربط الجمهور بين حالة ياسمين صبري هذه الفترة وبين فترة زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وغابت ياسمين صبري عن دراما رمضان 2022، وكان أحدث أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في دراما رمضان 2020.

اقرأ أيضاً :- عائشة الكيلاني نجمة التسعينات.. عشق الجمهور أدوارها وعاقبها بسبب تقويم