«إنستجرام» تنافس تويتر بميزة جديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن تطبيق مشاركة الصور إنستجرام Instagram اليوم، عن المزيد من الميزات لبناء تجربة الاشتراكات المدفوعة لمنشئي المحتوى بشكل أكبر، والتنافس بشكل أفضل مع تويتر Twitter في هذا المجال.

 

و قال الرئيس التنفيذي لشركة إنستجرام Instagram آدم موسيري، إن المنصة تهدف إلى أن تكون أفضل مكان على الإنترنت للمبدعين لكسب لقمة العيش، وأن الإضافات الجديدة هي نتيجة مباشرة لتعليقات من منشئي المحتوى الذين شاركوا في المرحلة الأولى من الاشتراكات.

 

والميزة الجديدة الأكثر أهمية، هي القدرة على نشر منشورات الخلاصة المرئية فقط للمشتركين، فقد كان بإمكان المنشئين في السابق القيام بذلك من خلال القصص، لكن يمكنهم الآن منح مؤيديهم الذين يدفعون حق الوصول إلى منشورات خلاصة إنستجرام Instagram التقليدية والحصرية.

 

وأوضح موسيري قائلا: "إن هذا هو أهم طلب تلقته الشركة.. وستكون هناك علامة تبويب جديدة الصفحة الرئيسية للمشتركين في ملفات تعريف المنشئ، حيث يمكن للمشتركين تصفية الصور والبكرات المتاحة لهم فقط".

 

 ويمكن أن تتراوح الاشتراكات من 0.99 دولارًا إلى 99.99 دولارًا، وتحصل الملفات الشخصية للمشتركين على شارة أرجوانية للإشارة إلى دعمهم لمنشئ المحتوى أو المؤثر.

 

وبصرف النظر عن القصص ومنشورات الخلاصة، يمكن لمنشئي المحتوى أيضًا البث المباشر حصريًا مع مشتركيهم، كما أن هناك ميزة أخرى تم الإعلان عنها اليوم، تتيح لهم الدردشة (عبر مجموعة DM) مع ما يصل إلى 30 مشتركًا في وقت واحد.

 

 

اقرأ أيضا

أبل تبدأ في إنتاج نماذج أولية لـ «أيفون 14»