«قومي المرأة» يوقع بروتوكول لاستفادة أولياء الأمور والمدرسين من التعليم الرقمي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

وقع المجلس القومى للمرأة بروتوكول تعاون لإتاحة فرصة الإستفادة من التعليم الرقمي لأولياء الأمور و المدرسين، والذي من شأنه مساندة الطالبات والطلاب فى رحلتهم التعليمية من خلال منصة "تعليمي"، ويهدف المحتوى المقدم  زيادة الوعي بالتعامل مع صعوبات التعلم لدى بعض الفئات، والأعراض المتعلقة به مثل نقص الإدراك، تشتت الانتباه، ضعف الذاكرة، والتوحد. 

وأكدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس أن المجلس دائماً يرحب بالمبادرات التي من شأنها النهوض بالمرأة المصرية، وتوفير الدعم اللازم لها في كافة المجالات، سواء في مجالات التدريب التي تهدف إلى توفير المهارات اللازمة لسوق العمل، أو التدريب بغرض دعمها في الوفاء بالتزاماتها الأسرية وتطوير أطفالها، لافتة إلى أنه لابد من استهداف الوصول للسيدات بكل الطرق الممكنة، وأشادت بدور مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع و شركة ويل سبرينج  بتوفير التدريبات المتنوعة  والتي توفر محتوى في جميع المجالات.

 وأعربت عن أمنياتها باستمرار العمل على تقديم محتوى متميز يناسب جميع السيدات.

وتأتي الاتفاقية استمراراً لجهود تطوير منصة "تعليمي" وتوفير محتوى تدريبي يستهدف جميع الفئات، خاصة في ظل الإقبال الكبير على التعلم عن بعد، بالاعتماد على الوسائط المتعددة، ومن خلال خبراء متميزين في مختلف المجالات،  وقد وفرت المنصة عدة دورات استطاعت أن تصل إلى عدد كبير والطلاب والمعلمين والشباب.

يذكر أن منصة "تعليمي” هي منصة رقمية تهدف إلى دعم عملية التعلم عن بعد، وتحتوي على محتويات تناسب احتياجات الطلاب في جميع المراحل الدراسية. كما تتيح المنصة محتوى استرشادي تربوي لأولياء الأمور.

قومي المرأة يشكر النائب العام بعد قرار اختصار الدورة المستندية بنيابات الأسرة