أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة في اشتباكات وقعت منذ قليل بين الخارجين على القانون من تجار المخدرات بقرية دنديط مركز ميت غمر بالدقهلية وأبناء القرية .
تلقى مدير أمن الدقهلية بلاغا بالحادث من مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور مركز ميت غمر .
انتقلت قوات الأمن إلى هناك، حيث تبين قيام عدد من البلطجية وتجار المخدرات بإثارة الذعر واشتبكوا مع الأهالي وأطلقوا بعض الأعيرة النارية مما تسبب في إصابة 3 بإصابات مختلفة وذلك بمنطقة المقابر .
اقرأ أيضا|ضبط المتهمين بإلقاء أكياس المياه على المارة في الدقهلية
تمكنت قوات الأمن من ضبط عدد منهم وتواصل جهودها لضبط باقي الفارين.
تم إخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيق .

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





