«ابني مرجعش وتليفونه مقفول».. بلاغ يقود المباحث لضبط قتلة طالب بالدقهلية

ارشيفية
ارشيفية

«ابني مرجعش وتليفونه مقفول».. لحظات عصيبة عاشتها أسرة طالب، خرج للعمل على توك توك ولم يعد، وكانت الصدمة الكبرى عندما عليه جثة هامدة في أحد المجاي المائية، وتبين أن عاطلين وراء ارتكاب الواقعة بغرض السرقة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما. 

تلقى مركز شرطة السنبلاوين بمديرية أمن الدقهلية بلاغا من أحد المواطنين مقيم بدائرة المركز، بتغيب نجله طالب 19 سنة ويعمل سائق مركبة توك توك عن مسكنهما عقب خروجه مستقلاً مركبة التوك توك قيادته وأن هاتفه المحمول مغلق، وعقب ذلك تم العثور على جثة المتغيب بإحدى المجارى المائية بدائرة مركز شرطة ديرب نجم بالشرقية.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، بإشراف اللواء أيمن شاكر مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا، والتي أسفرت جهوده على أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابى ضم عاطلين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية تخصص نشاطهما في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بالإكراه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بمحل إقامتهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة المشار إليها بقصد سرقة مركبة التوك توك وقيامهما بالتخلص من الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه بإلقائه بالطريق العام، كما قررا بارتكابهما واقعتين سرقة آخرتين وقيامهما ببيع مركبات "التوك توك" المستولى عليها لدى اثنين من عملائهما "سيئ النية" مقيمان بالجيزة تم ضبطهما.

وبمواجهتهما أقرا ببيعهما للمركبات المستولى عليها لثلاثة أشخاص سيئ النية وتم ضبطهم والدراجات المستولى عليها، وباستدعاء المجني عليهما في الواقعتين المشار إليهما تعرفا على المتهمان وأقرا بصحة ما جاء بأقوالهما.
 

اقرأ ايضا|التموين:‏ استمرار عمل منافذ صرف السلع والمخابز خلال أيام العيد