عاجل

اليوم.. آخر موعد لاستقبال قراءة عدادات المياه| ننشر طرق التسجيل

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

تنتهي اليوم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في استقبال قراءات عدادات المياه بتطبيق قراءتي بجميع الشركات التابعة لها.

وقالت «القابضة لمياه الشرب» إن المشترك يستطيع الإبلاغ عن قراءة عداد المياه حتى يوم 15 من كل شهر، ويطمئن أن فاتورته تعادل استهلاكه الفعلي بعيدًا عن الأخطاء والتقديرات الجزافية لفواتير الاستهلاك الشهرية.

وأعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب، أن المشترك يمكنه تحميل تطبيق قراءتي مجانًا للهواتف العاملة بأنظمة الأندرويد والـ«iOS» عبر متجري «جوجل بلاي» و«أبل ستور».

اقرا ايضا :القابضة للمياه تدعو المواطنين لتسجيل قراءات عدادات المياه عبر تطبيق «قراءتي»

كما حددت أيضًا عددًا من الطرق التي يجب أن يتبعها المشتركين لإبلاغ قراءات عدادات المياه، أولها تطبيق قراءتي إذ أتاحت الخدمة للمشتركين خلال الفترة من 1 إلى 15 من كل شهر، للتيسير على المواطنين.

طرق تسجيل قراءات عدادات المياه

ويمكن أيضًا أن يسجل المستخدمون قراءات عدادات المياه عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة القابضة من خلال الرابط التالي https://www.hcww.com.eg، والموقع الإلكتروني للبوابة التجارية الإلكترونية https://ecp.hcww.com.eg/ بالإضافة إلى الاتصال بالخط الساخن 125 أو عن طريق سيارات خدمة العملاء المتنقلة أو مراكز خدمة العملاء بالشركات التابعة، أو إبلاغ المحصلين بالقراءة لتسجيلها علي ماكينة الـ «pos» أثناء تحصيل الفاتورة.