استمرار أعمال إصلاح كسر خط مياه الشرب بمدينة المستقبل بالإسماعيلية| صور 

إصلاح كسر خط مياه الشرب
إصلاح كسر خط مياه الشرب

تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أعمال الإصلاح لخط مياه الشرب قطر 500 مم بمدينة المستقبل بالاسماعيلية.

وقال اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أنه يتم العمل على مدار الساعة وتسخير كافة الامكانيات الفنية للشركة من معدات وسيارات لسرعة الانتهاء من الأعمال المطلوبة، مشيرا إلى أن أعمال الإصلاح للكسر تتواصل بشكل عاجل وذلك لإعادة المياه إلى طبيعتها مرة أخرى عقب الانتهاء من الصيانة.

اقرأ أيضا| تكثيف أعمال تطهير شبكات الصرف الصحي بمحافظات القناة

 وأشار إلى استمرار دفع  سيارات مياه الشرب بمدينة المستقبل لسد احتياجات المواطنين لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح بعدد من المناطق بمدينة المستقبل، منها: شارع الجامع وسوق الجمله باول المستقبل - شارع الكهرباء وسجن المستقبل - مساكن تعاونيات ب امام موقف المستقبل، مساكن ايجيكو والاوقاف اخر المستقبل-  مساكن المميز بجوار المركز الطبى بالمستقبل - منطقه مبارك بجوار المعهد الديني. 

 ويتابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على مدار الساعة، جهود شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، التي تبذلها أعمال الإصلاح لخط مياه الشرب قطر 500 مم بمدينة المستقبل بالإسماعيلية.
 
وكان محافظ الإسماعيلية قد وجه بسرعة توفير سيارات مياه الشرب بمدينة المستقبل،  لسد احتياجات المواطنين لحين الانتهاء من أعمال الاصلاح.

وأشار اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، أن الأطقم الفنية بالشركة مستمرة فى أعمال الإصلاح والصيانة بخط مياه الشرب قطر 500 مم بمدينة المستقبل، والذى تعرض لكسر مفاجئ، اليوم الخميس، وأدى ذلك إلى انقطاع المياه عن مدينة المستقبل. 

وأضاف "عصمت" أن الأطقم الفنية وفرق الطوارئ تحركت على الفور إلى الموقع  مستعينًة بمعدات وسيارات الشركة لسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح، كما تم توفير سيارات مياه الشرب بمدينة المستقبل لسد احتياجات المواطنين لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح.