عز: «كيرة والجن» يقدم رسالة ومتعة.. وكريم سعيد بنجاح الفيلم |فيديو

الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد عز
الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد عز

كشف الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد عز، بطلا فيلم كيرة والجن عن علاقتهما خارج الشاشة وكواليس الفيلم.

اقرأ أيضا| بعد تصدر كيرة والجن للإيرادات.. قراءة في أفلام عيد الأضحى المبارك| فيديو

وأعرب كريم عبدالعزيز، خلال لقائهما عبر قناة “سكاي نيوز” ، اليوم الثلاثاء ، عن سعادته الشديدة بنجاح فيلمه الجديد “كيرة والجن” بطولته بمشاركة الفنان أحمد عز الذي عُرض موسم عيد الأضحي الجاري، وعن تأثر جيل الشباب بالفيلم، وقال “عبدالعزيز” إنه على مستوى العالم التصنيف العمري لجمهور السينما من 16 سنة إلي 25 سنة، وبما أن إيرادات الفيلم تزيد مع الأيام يؤكد أن الفيلم نجح في الوصول ِإلى عدد كبير من الجمهور الشباب.

من جانبه، قال أحمد عز: “الجمهور مش بيضحك عليه.. والناس بتقدر تميز ما بين العمل الحلو والوحش”، لافتًا إلى أن الفيلم يقدم فترة الاستعمار، وهي الفترة التي لم تقدم بهذا الشكل من قبل، مؤكدًا أن الفيلم بجانب الرسالة التي يقدمها فهو أيضًا يقدم متعة بصرية للمشاهد.

وعن أحداث الأكشن داخل الفيلم، قال أحمد عز، إن المخرج مروان حامد دقيق جدًا في عمله كمخرج، لافتًا إلى أنهم كانوا يتدربون علي جميع مشاهد الأكشن حتى لو كانت بسيطة على حد قوله.

“كيرة والجن” فيلم أكشن دراما، بطولة النجم أحمد عز وكريم عبدالعزيز بمشاركة الفنانة هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، لارا إسكندر، هدى المفتي، على قاسم، وعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم روبي وسلوى عثمان وسلوى محمد على وإياد نصار، كريم محمود عبدالعزيز، أحمد كمال، رشدي الشامي، عارفة عبدالرسول، محمد عبدالعظيم، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويعرض دون تصنيف عمري "جمهور عام".