مانشستر يونايتد يضرب ليفربول برباعية ويتوج بكأس بانكوك الودية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في خطف فوز كبير على نظيره ليفربول خلال الكلاسيكو الودي الذي جمعهما اليوم (الثلاثاء) ضمن المنافسة على لقب كأس بانكوك الودية، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.
وخلال المباراة التي أقيمت في العاصمة التايلاندية، ضمن بداية استعدادات ليفربول ومانشستر يونايتد التحضيرية للموسم الجديد 2022-2023، فاجأ الشياطين الحمر منافسهم الأزلي بتحقيق فوز كبير بنتيجة 4-0، ليحصدوا لقب الكأس الودية.
وسجل مانشستر يونايتد 3 أهداف خاطفة خلال أول 33 دقيقة من المباراة، مستفيدا من أخطاء دفاعية ساذجة للاعبي الخط الخلفي لليفربول، قبل أن يضيف الهدف الرابع في ربع الساعة الأخير من المباراة.
سجل جادون سانشو الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 12، قبل أن يضيف فريد الهدف الثاني في الدقيقة 30، ويتبعه بعد 3 دقائق أنتوني مارسيال بالهدف الثالث ليتأزم وضع ليفربول مبكرا قبل نهاية النصف الأول من اللقاء.
وحاول ليفربول تعديل الأوضاع في الشوط الثاني، وبعد مرور ربع ساعة حاول الدفع بعدد من نجومه لتدارك الأوضاع في نصف الساعة الأخير من المباراة، لكن مانشستر يونايتد فاجأه بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 76 عبر اللاعب الواعد فاكوندو بيليستري.
وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد على ليفربول بنتيجة 4-0 ليتوج بكأس بانكوك الودية.
ومن المقرر أن يسافر ليفربول بعد اللقاء إلى سنغافورة لاستكمال جولته التحضيرية للموسم الجديد بينما يتجه مانشستر يونايتد إلى أستراليا.
وجاء تشكيل ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد كالتالي:
حراسة المرمى : أليسون
خط الدفاع : مابايا - فيلييس - جوميز - تشامبرز.
خط الوسط: هندرسون - مورتون - كارفاليو.
خط الهجوم : إيليوت -  لويس دياز - فيرمينو.

يذكر أن آخر مباراة جمعت ليفربول ومانشستر يونايتد، كانت في الدور الثاني من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وانتهى اللقاء بفوز ليفربول برباعية نظيفة.

اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد يتقدم بثلاثية نظيفة على ليفربول