«رياضة القليوبية»: متابعة مبادرة «العيد أحلى»  بمركز شباب قها 

وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

تابع صباح اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، فاعليات اليوم الثالث من مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" في مركز شباب مدينة قها وفقا لتوجيهات  الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة فتح مراكز الشباب للاحتفال بعيد الاضحى المبارك. 

تأتي فاعليات المبادرة في إطار سياسة وزارة الشباب والرياضة بضرورة المشاركة المجتمعية للوزارة في كافة الفعاليات والمناسبات القومية والاجتماعية والتي تهدف لإدخال البهجة والسرور في نفوس الأطفال والشباب والأهالي. 

اقرأ أيضا| مصادرة لحوم فاسدة مصابة بالحمى في محلات الجزارة بالمنوفية

أكد الصبروط أن فاعليات المبادرة بدأت من الساعات الأولى لاول ايام عيد الأضحى عقب صلاة العيد مباشرة وفقا للتعليمات التي تم تعميمها على المراكز بفتح المراكز امام الجمهور وتوزيع الهدايا على الأطفال وتوفير الانشطة والاحتفالات وفقا لامكانيات كل مركز . 

وفي مركز شباب مدينة قها تحتفل الرواد بافتتاح حمام سباحة مدينة قها بنظام حق الانتفاع bot والذي افتتحه  الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال زيارته الأخيرة للمحافظة كما أكد الصبروط خلال زيارته للمركز على ضرورة الالتزام بعوامل الامن والسلامة للحمام مع ضرورة تواجد المنقذين والمدربين . 

وعلى جانب آخر اشار الصبروط إلى التزام المراكز بالتعليمات لاسعاد الجمهور مؤكدا على تنفيذ عدة مبادرات وفعاليات على مستوى المحافظة ومنها مبادرة العب واكسب ومبادرة عيدك اون لاين للموسم الثالث على التوالى .