بعد سنوات الاعتزال.. تفاصيل عودة كاميرون دياز للعمل

كاميرون دياز
كاميرون دياز

محمد القليوبي

من جديد تعود النجمة المحبوبة كاميرون دياز إلى عالم التمثيل، بعد إعلانها الاعتزال رسميا عام 2018، وذلك بعد إختفاء استمر منذ العام 2014، وستشارك دياز بطولة فيلم جديد من إنتاج “نيتفليكس” مع جيمي فوكس، وهو فيلم بعنوان”Back In Action” ، وغردت صديقة دياز المقربة أني ألوم فوكس، قائلة: “كاميرون أتمنى ألا تغضبي مني لأنني أكتب هذا، ولكن لا سبيل للعودة الآن، فطالما استدعينا النجمة ستكون النجومية”.

 

في وقت سابق كان هناك حوارا مسجلاً بين كاميرون دياز وتوم برادي وجيمي فوكس، قال فوكس: “أنا وكاميرون دياز سنعود للعمل من جديد، وهذا سيكون اسم فيلمنا الجديد مع (نيتفليكس)، وسيتم البدء في التصوير خلال نهاية هذا العام”.

 

خلال نفس اللقاء قالت دياز أنها متحمسة كثيرا للعودة للتمثيل من جديد، وأضافت: “أشعر أنني أقفز في غرفتي، فأنا أشعر بالحماسة، لكن لا أعرف كيف سأفعل ذلك.. هل تعرف أنت؟”، ليجيب فوكس: “أنا أتفهم، فلدي شخص على الجانب الآخر سيساعدك في هذا الأمر”. 

 

في الوقت نفسه أعادت “نيتفليكس” نشر تغريدات فوكس بخصوص عودة دياز للتمثيل، وكتبوا: “كاميرون دياز تعود من اعتزالها، وستشارك النجم جيمي فوكس في فيلم جديد، وهناك شخص يجب أن نشكره للعودة بكاميرون من جديد للتمثيل”.

 

‏Back in Action هو فيلم من إخراج سيث جوردون، ويشارك في كتابة الفيلم بريندان أوبراين، وسيكون فوكس هو المنتج المنفذ مع داتاري تيرنر.