حملات تموينية على الأسواق والمحلات التجارية والمخابز بالإسماعيلية 

حملات تموينية على الأسواق و المحلات التجارية و المخابز و محطات تموين السيارات بالإسماعيلية 
حملات تموينية على الأسواق و المحلات التجارية و المخابز و محطات تموين السيارات بالإسماعيلية 

قامت مديرية التموين و التجارة الداخلية بالإسماعيلية، اليوم الأحد ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بحملةٍ تموينية؛ للمرور على عدد من منافذ بيع الخضر و الفاكهة؛ للتأكد من توافرها و بجودة متميزة و بأسعار مخفضة، للمواطنين خلال إجازة العيد.


 يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة الرقابة على الأسواق، و المحلات التجارية و المخابز و محطات تموين السيارات، خلال إجازة عيد الأضحى المُبارك؛ للتأكد من توافر كافة السلع الأساسية و الغذائية، و بجودةٍ متميزة و بأسعارها المعتادة، بالإضافة إلى التأكد من توافر كافة المشتقات البترولية في محطات تموين السيارات. 

وتم المرور على المحلات التجارية (السوبر ماركت)؛ للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة، و الرقابة على الأسعار و عدم احتكار السلع و التلاعب بأسعارها.
 
بالإضافة للمرور على عدد من المخابز البلدية؛ للتأكد من انتظام العمل بها، و الإعلان عن مواعيد التشغيل، و نظافة أدوات العجن، و إنتاج خبز مطابق للمواصفات و الأوزان القانونيةو إعطاء بون الصرف للمواطن و الالتزام بالحصص التموينية المُقررة.
 
كذلك المرور على عدد من محطات تموين السيارات بالوقود؛ للتأكد من توافر كافة المنتجات البترولية، و عدم احتكارها و التلاعب بأسعارها خلال فترة إجازة عيد الأضحى المُبارك.

اقرأ أيضا |التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية خلال إجازة العيد بالإسماعيلية