محمد الحداد يكتب: كل سنة وانت طيب

محمد الحداد
محمد الحداد

بقلم: محمد الحداد

كل سنة وأنت طيب كل سنة وانت بخير وصحة وسعادة وفرح قبول ورضا كل سنة وانت قلبك ابيض وطاهر ونقى ولا يحمل اى غل او ضغينة او حقد أو غل أو حسد لأى مخلوق كل سنة وضميرك مرتاح وسليم.

فى عيد الاضحى عيد الاضحية والتضحية بأغلى شيء عند سيدنا ابراهيم ابنه اسماعيل عليهم وعلى نبينا افضل الصلاة واتم التسليم

عيد انتصار الحب لله والتسليم لله والانصياع والتضرع والتقرب.

يا رب .. هناك من عبادك من أسهرهم القلق، وأنهكتهم الأحزان، وأثقلتهم الهموم، يترقبون فرجك، ويطمعون فى كرمك، ويستأنسون بودِّك، فلا تحرمهم يا رب من واسع رحمتك، وعظيم فضلك وعفوك ورضوانك يارب العالمين.


يارب إن كثرت ذنوبنا فاغفرها وإن ظهرت عيوبنا فاسترها وإن زادت همومنا فأزلها وإن ضلت أنفسنا طريقها فردها إليك ردا جميلا وارحمنا واسترنا واغفر لنا واغفر لوالدينا وجميع المسلمين.

اللهم اجعلنا من التوابين واجعلنا من المتطهرين، اللهم ارحم عبادك الصالحين واجعلهم من أهل الجنة وقهم عذاب النار اللهم أنت رحيم بعبادك فارحمنا.
يارب استجب لكل دعوة تحتبس فى قلبى ولا أعرف كيف ارفعها إليك لى ولكل من قال آمين.

اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك وحب عمل صالح  يقربنا إلى حبك اللهم احسن ختامنا وعاقبتنا فى الأمور كلها واجرنا من خزى الدنيا وعذاب الآخرة.


لا إله إلا الله الواحد القهار رب السموات والأرض وما بينهما العزيز الغفار، لا إله إلا الله الله اكبر، لا إله إلا الله وحده، لا إله إلا الله لا شريك له، لا إله إلا الله له الملك وله الحمد، لا إله إلا الله لا حول ولا قوة الا بالله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا وشفيعنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.


اللهم لا تحرمنا من غفرانك ورحمتك وسترك وجبرك وخيرك ولطفك يارب العالمين ولا تحرمنا من فرحة النجاح لذرياتنا وان تدخل كل بيت فرحة النجاح.