تعرف على إيرادات أفلام السينما.. «كيرة والجن» في الصدارة

كيرة والجن
كيرة والجن

شهدت دور العرض السينمائية، منافسة شديدة بين 6 أفلام مصرية، حيث تتنافس أفلام فيلم كيرة والجن وبحبك وعمهم وواحد تاني والعنكبوت وزومبي"، للفوز بإيرادات عيد الأضحي المبارك.

وجاءت إيرادات أمس علي النحو التالي: 

 فيلم كيرة والجن

حقق فيلم كيرة والجن، أمس الخميس، الموافق 7 يوليو، إيرادات بلغت 2.5 مليون جنيه في دور العرض السينمائية، ليكون إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن 24 مليون جنيه.

ويواصل فيلم كيرة والجن، تمسكه بصدارة إيرادات الأفلام المنافسة في موسم عيد الأضحى 2022، وهو من بطولة نخُبة من ألمع النجوم، منهم: كريم عبد العزيز، هند صبري، أحمد عز، كريم محمود عبد العزيز، سلوى عثمان، سيد رجب، هدى المفتي، روبي، والفيلم مأخوذ عن رواية 1919، والعمل من إخراج مروان حامد.

وتدور أحداث فيلم كيرة والجن، حالة غليان التي كانت يعشها الشارع المصري مع أندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يُوحي مصائر أحمد عبد الحي، كيرة وعبد القادر الجن، ليشتركا، في النضال ضد المحتل الإنجليزي.

فيلم بحبك

واستطاع فيلم بحبك، بطولة الفنان تامر حسني، تحقيق إيرادات مليون و403 آلاف جنيه، أي اقترب من المليون ونصف جنيه في أول أيام عرضه، وذلك حسبما أكد مدير التوزيع محمد الدفراوي.

تدور أحداث فيلم بحبك، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

وشارك في بطولة فيلم بحبك، العديد من الفنانين، منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخة، شهد الشاطر، وعالية راشد، وهو من إخراج تامر حسني.

فيلم عمهم

حقق فيلم عمهم،  في شباك التذاكر، منذ أول ليالي عرضه ضمن موسم عيد الأضحى 2022،  بالأمس، في دور العرض السينمائية المصرية، حيث يقترب من المليون جنيه في أول ليالي عرضه.

تدور أحداث فيلم عمهم، حول قصة سلطان، وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، وتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في العديد من المتاعب.

وشارك في بطولة فيلم عمهم، العديد من الفنانين إلى جانب الفنان  محمد إمام، منهم: رياض الخولي، هدى المفتي، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، وهو من إخراج حسين المنباوي.

فيلم واحد تاني

يستمر فيلم واحد تاني في تحقيق إيرادات في السينما، رغم طرحه في موسم عيد الفطر الماضي، وحقق بالأمس نحو نحو 15 ألف و463 جنيه، أمس الخميس، في شباك التذاكر.  

وتدور أحداث فيلم واحد تاني حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين، ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله، ويعيد التفكير في حياته مجددا.

وضم فيلم واحد تاني؛ نُخبة كبيرة من النجوم أبرزهم، أحمد حلمي، سيد رجب، أحمد مالك، روبي، نسرين أمين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

فيلم العنكبوت

حقق فيلم العنكبوت إيرادات، تصل إلى 3 آلاف و766 جنيه، أمس الخميس، في دور العرض السينمائية.

تدور أحداث فيلم العنكبوت، في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة تدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

 فيلم زومبي

حقق فيلم زومبي، للفنان علي ربيع، إيرادات، بلغت ألف و175 جنيها، وهو من بطولة على ربيع، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح.

ويُجسّد علي ربيع؛ خلال أحداث فيلم زومبي، شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، على أن تدور القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.