خروج محمد عبد الرحمن «توتة» من المستشفى

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

أكدت مصادر مقربة من الفنان الكوميدي ونجم مسرح مصر الفنان محمد عبد الرحمن «توتة» أنه خرج من المستشفي، وهو الآن يتواجد في منزله تحت الرعاية الطبية المنزلية حتى تتحسن حالته بنسبة 100%، وذلك بعد خضوعه لإجراء عملية قلب مفتوح مؤخراً بشكل مُفاجِئ، بإحدى المستشفيات الكبيرة في القاهرة.

وحرص النجم محمد هنيدي ،أمس، على طمأنة الجمهور ورواد التواصل الإجتماعي على صحة زميله ونجم مسرح مصر الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن «توتة».

وقام هنيدي بزيارة الفنان محمد عبد الرحمن في المستشفى، وقام بنشر صورة برفقته، وطمأن كل من سأل عليه بأنه بخير، كما كشف أيضاً عن مَوعد خُروجه من المستشفى.

ونشر هنيدي عبر حسابه على تويتر صورة له برفقة عبد الرحمن، كما أرفق الصورة بتعليق كشف عن موعد خروجه من المستشفى، وعلق ليقول: «من مستشفى دار الفؤاد... بنطمنكم توتة (عبد الرحمن ) بقى زي الفل وخارج بكرة».

أقرأ ايضاً - تيم الحسن يطرح البرومو التشويقي لفيلم «الهيبة»

فيما كشفت الفَنّانة المصرية نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية بمصر، والمسؤولة على الملف الطبي في النقابة، أول من أمس، تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ«توتة»، بعد إجرائه جراحة دقيقة بالقلب، مشيرة إلى أنّ الحَالة الصِحّية للفَنّان محمد عبد الرحمن شَهِدَت تحسناً خِلال الساعات الأخيرة، حيث خَرَجَ من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية بالمستشفى، تمهيداً لخروجه من المستشفى خلال الساعات الماضية.

أقرأ ايضاً - تيم الحسن يطرح البرومو التشويقي لفيلم «الهيبة»