أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المقاصة الودية، المقرر لها في الخامسة مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
ويضم التشكيل كلا من:
في حراسة المرمى: السيد عطية.
في خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني- أحمد فتوح.
في خط الوسط: إسلام جابر - محمد حسام "بيسو "- يوسف أسامة نبيه - أيمن حفني - محمد أوناجم.
خط الهجوم: عمر السعيد.
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

أرنولد يتحدى فرنسا: العراق يلعب للفوز.. ولن ندخل المباراة بعقلية الدفاع
زيزو : المشاركة في إنجاز المنتخب الوطني "حلم تحول إلى حقيقة"
ديشامب يدافع عن ديمبيلي: سيستعيد مستواه أمام العراق





