طرابزون سبور يعلن ضم تريزيجيه رسميًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة طرابزون سبور، انضمام محمود حسن تريزيجيه، إلى صفوف الفريق بشكل رسمي، قادما من أستون فيلا، بعد انتهاء عقده رفقة ناديه الإنجليزي، وعدم وجود نية للحفاظ على خدماته، خلال المواسم المقبلة، بسبب خروجه من حسابات ستيفين جيرارد، المدير الفني للفيلانز.

وأصدر طرابزون بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، يعلن خلاله أحدث صفقاته، بانضمام محمود حسن تريزيجيه، مرحبا بوصوله إلى الدوري التركي، وانضمامه للفريق، بعد اجتياز الكشف الطبي، والاتفاق على جميع البنود الخاصة بالتعاقد، على أن يرتدي قميص النادي التركي لمدة 4 مواسم مقبلة.
ويرى محمود حسن تريزيجيه أن طرابزون سبور، سيتيح له الفرصة للعودة إلى طريق التتويج بالبطولات مجدداً، خاصة أن الفريق التركي نجح في حصد لقب الدوري التركي، الموسم المنقضي، ليحجز بذلك مقعده في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، الأمر الذي سيفتح الطريق أمام جناح المنتخب الوطني، من أجل المنافسة على اللقب القاري.

يشار إلى أن تريزيجيه شارك رفقة باشاك شهير التركي في الموسم المنقضي، خلال 16 مباراة منذ انتقاله إلى صفوفه قادمًا من أستون فيلا، على سبيل الإعارة، واستطاع خلالها أن يسجل 6 أهداف، منذ بداية مشواره بالدوري التركي، كما نجح في صناعة 4 أهداف، وحصل على بطاقة صفراء وحيدة، خلال 1.044 دقيقة مشاركة في جميع المسابقات التي نافس عليها النادي. 

وذكرت شبكتا "ntv spor" و"spor arena" صباح اليوم الإثنين أن طرابزون أكمل صفقة تريزيجيه، قادمًا من أستون فيلا، وسيبدأ مع الفريق فترة الإعداد للموسم الجديد في سلوفينيا.

من جانبها، كشفت شبكة "بي إن سبورتس" أن مدة العقد 4 مواسم، براتب مليون ونصف المليون يورو.

وكان تريزيجيه وصل إلى تركيا أمس الأحد لخوض الكشف الطبي، كذلك توقيع العقود مع طرابزون التركي. 

اقرأ أيضًا: تريزيجيه يصل تركيا من أجل الانضمام لبطل الدوري.. فيديو