عاجل

خالد النبوي يستعرض موهبة ابنه بدار الأوبرا| صورة

خالد النبوي
خالد النبوي

نشر الفنان خالد النبوي صورة جديدة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» للصور والفيديوهات، وتضمنت الصورة صورة نجله الصغير زياد، وهو بدار الأوبرا المصرية يعزف على البيانو.

وعبر خالد النبوي عن سعادته وفخره من خلال نشر هذة الصورة التى توحي بحبه واهتمامه بأبنائه وتشجيعهم علي الفن والموسيقي ولتوثيق هذة اللحظات المميزة له ولأبنائه .

وهذه ليست المرة الأولي التى يقوم خالد النبوي بنشر صور أبنه زياد وهو يعزف على البيانو بدار الأوبرا، فدائما ما يوثق هذه اللحظات السعيدة ويقوم بنشرها للجماهير والمتابعين.

ووافق الفنان خالد النبوى على بطولة مسلسل جديد لم يتم الاستقرار على اسمه لعرضه فى دراما شهر رمضان المقبل، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وذلك بعد نجاح عرض مسلسل «راجعين ياهوى».

ويواصل خالد النبوى الجلسات التحضيرية للعمل وقراءة السيناريو للاستقرار على التفاصيل الأخيرة له، كما تقوم الجهة المنتجة بإتمام التعاقد مع المخرج وباقى فريق الممثلين للبدء فى تصويره آخر العام الجارى.

ويعد هذا التعاون الرابع الذى يجمع بين المؤلف محمد سليمان عبدالمالك والفنان خالد النبوي بعد أن قدما عددا من المسلسلات منها: ممالك النار، وراجعين يا هوى، وسيت كوم كافيه تشينو.

على جانب آخر يستأنف خلال الشهر القادم تصوير فيلم "أهل الكهف" الذي يشارك فى بطولته محمود حميدة، بيومى فؤاد، وغادة عادل، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

أقرأ أيضاً - فريق واما يطرح برومو أغنية «مش حلوة بس»| فيديو