خالد النبوي يكشف سر تقديمه لشخصية بليغ أبو الهنا.. وهل هو شخصية «toxic»؟

خالد النبوي
خالد النبوي

قال الفنان خالد النبوي إن سر اختيار شخصية بليغ أبو الهنا في مسلسل "راجعين ياهوى" هو أن الكثيرين يعتقدون أن بليغ شخص بسيط ولكنه في واقع الأمر "فيلسوف".

وتابع خالد النبوي في لقاء ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON رداً على سؤال هل هو شخص toxic؟، ليرد: "مش كده بس هو بيقول وواضح لكن اللي عاوز يقع مع شخصية toxic دي مش مشكلة بليغ نفسه".

وقاطعته الحديدي قائلة: "بليغ شخصية فيه كافة التناقضات مغامر وشجاع وفي نفس الوقت جبان وكذلك طيب وقد يكون شريرًا"، ليرد قائلاً: "لأنه بني آدم وسر خروج الشخصية بهذا الشكل هي عبقرية أسامة أنور عكاشة لأنه كتب عن شخصية بليغ الفيلسوف الذي أدرك وفهم الحياة وزهد كل شيء في الحياة ماعدا الناس الحلوة".

وعن سر اختيار الدور بعد دوره في ممالك النار قال: "في شيء مشترك بينهما فالأولى تحكي حدوتة من حكايتتنا قعت في عام 1517 والأخيرة تحكي حدوتة اليوم والأمر الثاني من أسباب اختياراتي للدور أنه شيء جديد لم أقدمه من قبل".

ورداً على سؤال الحديدي الذي وجهته له: "ألم تخشى من المنافسة في السابق الدرامي الرمضاني؟  وهى منافسة سنوية قوية؟، ليرد النبوي قائلاً: "المنافسة هنا دائماً مع نفسي مش مع حد  يعني أنا قدرت أعمل طومان باي وطومان باشا وعلي الحلواني يبقى المنافسة هل أقدر أعمل ده ولا لا ؟".