رزان المغربي تتألق بفستان فوشيا طويل وشعر مموج عبر انستجرام

رزان مغربي
رزان مغربي

نشرت الفنانة اللبنانية رزان مغربي صورة جديدة لها ، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» .

و ظهرت «رزان» في الصورة بإطلالة متألقة كعادتها واعتمدت رزان في إطلالاتها علي فستان طويل باللون الفوشيا الناصع السادة ،وبه عدة تصميمات من البطن أضافت له تألق من نوع آخر ، مما أثار إعجاب متابعيها.
 
واعتمدت في ماكياجها علي الماكياج الثقيل ليتناسب مع اطلالتها المميزة البسيطة واختارت تصفيف شعرها بأن مموجا ومنسدلاً على الضهر بشكل مميز ، وحاذت الصورة علي إعجاب جماهير كثير من متابعين رازان .

وتستعد رزان مغربي لتصوير دورها في مسلسل "الضاحك الباكي"، الذي تعاقدت عليه وتشارك في البطولة عمرو عبد الجليل، وإخراج محمد فاضل وانطلق التصوير مؤخرًا.

مسلسل "الضاحك الباكي" يتناول تجسيد قصة حياة الفنان نجيب الريحاني وتعثر لأكثر من سنة بسبب مشاكل إنتاجية.

وتنتظر رزان بدء تصوير فيلم "بنات رزق" الذي تعاقدت على المشاركة فى بطولته مؤخراً حيث تقدم شخصية جديدة عليها بها أكشن وكوميديا في نفس الوقت، والفيلم فكرة إسحق إبراهيم، وسيناريو وحوار كريم شيرين، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداث العمل حول 4 بنات تربطهن قرابة، وتعيش كل منهن في بلد مختلفة، ومع تتابع الأحداث تعمل المربية الخاصة بهن على تجميعهن مرة أخرى لكي تقوم بعملية سطو.

كما تنتظر رزان عرض مسلسل "وعد الشيطان" الذى انتهت من تصويره قبل شهر رمضان الماضى، وتشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، أحمد مجدى، مها أبو عوف، محمد يسرى، وضيفة الشرف نيللى كريم ومن إخراج البريطاني كولين تيج.

إقرأ أيضاً - أحمد سعد يروج لأغنية «وسع وسع» قبل طرحها بأيام