أحمد سعد يروج لأغنية «وسع وسع» قبل طرحها بأيام

أحمد سعد
أحمد سعد

روج النجم أحمد لأحدث أغنياته التي يستعد لطرحها خلال الفترة القريبة المقبلة، بعنوان «وسع وسع»، وذلك بالتزامن مع موسم أغاني وحفلات موسم صيف 2022.

وقام النجم أحمد سعد بنشر صورة من كواليس تصوير كليب "وسع وسع"، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، معلقاً عليها، قائلاً: «وسع وسع - قريباً جداً».

وكان كشف «أحمد سعد» مؤخراً، عن كواليس بروفات الرقصات الخاصة بكليب الأغنية، وذلك بمشاركته مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: «كواليس وسع وسع قريبًا».

أغنية «وسع وسع» من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، ومن المقرر أن تطرح عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" أول أيام عيد الأضحى المقبل.

كما كشف عن بوستر أغنية "وسع وسع"، الذي ظهر فيه جالسًا على كرسي يرتدي بدلة صيفية باللون الأصفر، وصبغ شعره باللون الأبيض ويرتدي عقدًا من اللولي، وبجانبه طاووس.

كان قد تصدر اسم الفنان أحمد سعد الأيام الماضية محركات البحث والتريند آخرها الانتقادات التى واجهها سعد بعد قيامه بتصوير فيديو أمام الكعبة ظهر فيه وشم على ذراعه، كما اعتقد البعض أن السبحة حول معصمه عبارة عن "حظاظة"، ورد أحمد سعد على هذا الهجوم بقوله: لجأت للوشم لإخفاء آثار جرح وخياطة فى دراعى بعد ما الكل كان بيسألنى عن العلامة دى واللى بتظهر فى كل الصور.

أقرأ ايضاً : بـ«فستان» أبيض.. هبة مجدي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها