كارفاليو: جئت إلى ليفربول بسبب كلوب ومحمد صلاح

كارفاليو
كارفاليو


أعرب البرتغالي فابيو كارفاليو، المنضم حديثا إلى ليفربول، عن سعادته بالانتقال إلى الريدز، واللعب تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب والنجم المصري محمد صلاح.

وقال كارفاليو، في تصريحات عبر موقعه ناديه:" أحد الأسباب الرئيسية للانضمام إلى ليفربول هو يورجن كلوب، لقد رأيت ما فعله لتطوير اللاعبين وأنا متأكد من أنه الشخص المناسب للقيام بذلك معي."

وعن توقيع محمد صلاح على عقد جديد مع الريدز، قال كارفاليو: "أنا سعيد لأنه وقع على صفقة جديدة أيضًا، لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم وأريد التعلم منه، متأكد من أن كل المشجعين سعداء وآمل أن نتمكن من الفوز بالعديد من الألقاب هذا العام."

وأكد كارفاليو: "أنه شعور رائع أن أكون هنا في أحد أكبر الأندية في العالم ، إن لم يكن أكبرها. لذا ، أنا سعيد لوجودي هنا ولا يمكنني الانتظار حتى أبدأ".

وتابع: "بمجرد أن تسمع أن ليفربول مهتم ، هناك فكرة واحدة فقط في ذهنك ، وهي الانضمام إليهم ومحاولة التواجد في الفريق وحوله. آمل أن أتمكن من تحقيق أشياء كبيرة".

وواصل: "لقد تحدثت مع الجميع ، ومع المدرب، وشعرت أن الأمر طبيعي للغاية. عندما تصبح الأمور طبيعية ، يكون اتخاذ القرار أسهل بكثير ".

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الأحد عن الانتقال الرسمي للدولي البرتغالي، فابيو كارفاليو، إلى صفوف فريقه الأول لكرة القدم.

وسجل كارفاليو صاحب الـ19 عاما، 10 أهداف وصنع 8 آخرين في الموسم الماضي مع فريقه فولهام.

ولعب فابيو كارفاليو لفريق بنفيكا البرتغالي فترة وجيزة خلال عام 2013 حين كان في الحادية عشر من عمره، ثم انضم لفولهام في 2015.

وقام النادي الإنجليزي بتصعيد فابيو كارفاليو إلى الفريق الأول في عام 2020، وخاض في 23 سبتمبر 2020 مباراته الأولى على صعيد الفريق الأول حيث فاز 2-0 على شيفيلد وينزداي في كأس الرابطة.

واختير فابيو كارفاليو في شهر أغسطس الماضي كأفضل لاعب صاعد في دوري القسم الثاني الإنجليزي.