نيكول سابا تسبح في ربوع الطبيعة بـ «لبنان»

نيكول سابا​
نيكول سابا​

نشرت الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ صوراً جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلقت نيكول على الصور التي قامت بنشرها، قائلة: "إنها ليست فالهالا، إنها لبنان - الطبيعة الجميلة والجبال - بارك الله في امتنا الجنة السلام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

وظهرت النجمة اللبنانية نيكول سابا تسبح وسط مشهد طبيعي خلاب لإحدى سلاسل الجبال رائعة في لبنان.

وحصلت الصور على عدد كبير من التفاعل والاعجابات، وعلق المتابعون متغزلين بجمال نيكول، كذلك بعضهم أشاد بجمال الطبيعة اللبنانية قائلاً: "لبنان جنة على الأرض". 

يذكر أن نيكول سابا طرحت مؤخرا فيديو كليب أحدث أغنياتها "سمك القرش"، من كلمات عبد الرحمن عاصم، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أمين نبيل، وإخراج جاد شويري.

وحققت نيكول سابا نجاحا كبيرا خلال الفترة السابقة على الصعيد السينمائي والدرامي معاً، مثل دورها المميز الذي قدمته في مسلسل "نقل عام"، والتي حققت من خلاله نجاحا كبير لدى الجمهور والنقاد، حيث شاركت فيه البطولة مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي مثل الفنانين الكبار «محمود حميدة وسمية أيوب ومحسن محيي الدين».

وشاركت نيكول أيضاً خلال موسم عيد الفطر المبارك في العرض المسرحي "الليلة الكبيرة"، وهي من تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة، وبطولة «محمود عبد المغني، محمود الليثي، ومحمد عبدالرحمن توتا، وبدرية طلبة، وميرهان حسين، وأمير صلاح الدين، وطه دسوقي».

إقرأ أيضاً - بعد ظهوره معها لأول مرة.. معلومات عن زوج النجمة «نسرين طافش»